احتفالية خاصة في حب أحمد الحجار بالذكرى الأولى لرحيله

أحمد الحجار - الصورة من حسابه على الفيس بوك
أحمد الحجار - الصورة من حسابه على الفيس بوك

يستعد النجم علي الحجار لإحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل شقيقه أحمد الحجار، بأمسية موسيقية ضخمة من المقرر إقامتها، يوم الخميس الموافق 26 يناير الجاري، على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي، وذلك تحت عنوان "ليلة في حب أحمد الحجار".

وأعلن علي الحجار عن الحفل عبر حساباته الرسمية على مواقع الفيس بوك، وإنستغرام قائلًا: هنستناكم بساقية الصاوي في حفل إحياء الذكرى الأولى لرحيل أخويا الحبيب أحمد الحجار، الخميس 26 يناير.

ويشارك في الحفل المطرب علي الحجار وابنه أحمد علي الحجار، إذ يقدمان مجموعة من ألحان أحمد الحجار، بمناسبة مرور عام على رحيله.

أحمد الحجار من أشهر مطربي وملحني جيل التسعينيات، ينتمي لعائلة فنية، فوالده الفنان الكبير إبراهيم الحجار أحد أبرز المطربين في القرن العشرين، التحق بالمعهد العالي للموسيقى العربية، وتعلم العزف على آلتي العود والبيانو كما درس النوتة الموسيقية والمقامات الشرقية والغربية وبدأ مجال الاحتراف وهو طالب في السنة الأولى بالكلية حيث وضع لحن "أعذريني" ﻷخيه علي الحجار.

لحن لمحمد فؤاد أغنيات فيلم (أمريكا شيكا بيكا) بالإضافة إلى العديد من الأعمال المسرحية ومقدمات المسلسلات التلفزيونية، تعاون مع العديد من فناني التسعينيات منهم هشام عباس، علاء عبد الخالق، أنغام، أنوشكا وغيرهم وكانت أغنية (عود) هي بداية شهرته كمطرب كما أصدر أربعة ألبومات غنائية حققت نجاحاً كبيراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»