وائل جسار: لن أمنع ابنتي من احتراف الغناء ولكن بشرط

وائل جسار وابنته ماري - الصورة من حسابه على انستغرام
وائل جسار وابنته ماري - الصورة من حسابه على انستغرام

جدّد النجم اللبناني وائل جسار دعمه لموهبة ابنته ماري لين الغنائية، مؤكدا أنه لن يمانع دخولها عالم الفن واحتراف الغناء، بشرط التركيز حالياً على استكمال دراستها، وأشار إلى اعتزازه الكامل بدور الفن، ولكنه من واقع خبرته يجد صعوبة في الجمع بين احتراف الغناء وبين التفوق الدراسي.

أضاف وائل جسار خلال مداخلة مع برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» على قناة CBC، قائلاً: إمبارح سمعتني أغنية باللغة الإنجليزية والحقيقة إحساسها رائع ومغلطتش ولا غلطة في الأغنية، هي دلوقتى 16 سنة، وأنا قلت لها ركزي في دراستك في الوقت الحالى لأني لا أحبذ دخولها مجال الفن في الوقت الحالي، وأنا مع أنها تغني وتعمل حاجة للجمهور بدون الانشغال بشكل كامل في الفن، أنا أعتز بالفن والفنانين لكن الفن مرهق ومتعب وبيخلي الفنان مشغول طوال 24 ساعة يومياً.

وعن أمنياته للعام الجديد 2023، أولا بتمنى لبلدي لبنان السلام، وبقول لكل المصريين والوطن العربى كل عام وأنت بألف خير وإن شاء الله 2023 تكون سنة خير وبركة».

ووجه الفنان وائل جسار رسالة هامة للأزواج لتستمر حياتهم في سعادة، قائلاً: أقول لهم حبوا بعضكم قد ما تقدروا، أهم حاجة الثقة المتبادلة بين الطرفين، وطبعا لازم دايما يجددوا حبهم يعني لازم دايما يكون في حاجات جديدة، اللي ما تخليهمش يملوا من بعضهم، ونجاح الحياة الزوجية في إيد الطرفين الراجل والست، ولازم يكون في تفاهم وتنسيق بين الطرفين في كل الأمور.

وأشار إلى أنه يستعد حاليا لإحياء حفل فني خلال الأيام القادمة في دولة الإمارات، مضيفا: أغنيتي الأخيرة (لو تخاصمني) حققت نجاحات كبيرة في الفترة اللي فاتت، والفترة الجاية عندى أكتر من حلفة في السعودية وجولة في أوروبا هقدم حفلات في بلجيكا وفرنسا وهولندا وألمانيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»