الأمير هاري يتحدث عن خلاف كيت ميدلتون وميغان ماركل قبل زفافها

 Britain's Prince Harry and Meghan, Duchess of Sussex attend a reception at Government House in Melbourne on October 18, 2018.  JULIAN SMITH / POOL / AFP
Britain's Prince Harry and Meghan, Duchess of Sussex attend a reception at Government House in Melbourne on October 18, 2018. JULIAN SMITH / POOL / AFP
أصبح الإشكال الذي حدث بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون قبل زفاف الأولى بأيام، مادةً دسمة يحاول الصحافيون تحليلها؛ لمعرفة أين تكمن الحقيقة حقاً.
فقد بدأ الأمر بأن تَصدّر الخلاف الصحفَ البريطانية بعد ساعات من حدوثه؛ حيث قيل حينها إن ميغان ماركل أبكت كيت ميدلتون، وبعد ذلك، وخلال مقابلة الأمير هاري وميغان ماركل الشهيرة مع الإعلامية أوبرا وينفري، قالت ميغان إنها مَن بكت بعدما حدث، ولم تدخل في التفاصيل احتراماً لأن كيت اعتذرت منها، بحسب قولها.
واليوم جاء الأمير هاري ليخوض هو بالتفاصيل في كتابه الجديد، ويشرح ما تعرضت له زوجته بالتفصيل بخصوص فستان ابنة كيت، الأميرة تشارلوت التي ارتدته في زفاف هاري وميغان.
وقد ذكر موقع Page Six؛ نقلاً عن كتاب الأمير هاري، أن كيت أرسلت رسالة نصية إلى ميغان قبل عدة أيام من الزفاف، حول وجود "مشكلة" في فستان تشارلوت، الذي صممته حينها مديرة جيفنشي الإبداعية كلير وايت، والتي صنعت أيضاً فستان زفاف ميغان.
وذكر الأمير: أن «فساتين الهوت كوتور الفرنسية للفتيات، كانت مخيطة يدوياً؛ بناءً على قياسات وصيفات الشرف فقط»؛ لذا فإن حاجتهن إلى التعديلات لم تكن مفاجئة تماماً.

وأوضح الأمير أن ميغان ردت على كيت وطلبت منها أن تُحضر تشارلوت إلى القصر؛ حيث كان الخياط يتواجد لإجراء تعديلات لجميع وصيفات العروس الـ6، ولكن، وبحسب هاري، هذا الرد لم يكن كافياً لأميرة ويلز كيت، التي طلبت وقتاً للتحدث مع ميغان نفسها.
وأكد هاري أن كيت ضايقت ميغان عندما أخبرتها أن فستان تشارلوت كان كبيراً جداً وطويلاً وفضفاضاً، وأن تشارلوت انفجرت بالبكاء عندما ارتدته، ولكن ميغان كررت طلبها بإحضار تشارلوت إلى الخياط في القصر.
وكشف هاري أن كيت حينها قالت لزوجته إن جميع فساتين العروس غير موفقة، ويجب إعادة تصميمها بالكامل، وأنها استشارت مصممة فساتين الزفاف الخاصة بها، سارة بيرتون من ألكسندر ماكوين، حول هذا الموضوع؛ علماً بأن الزفاف كان بعد أربعة أيام فقط.
وأشار الأمير هاري إلى أن كيت بعد كل ذلك، أخذت تشارلوت إلى الخياط، لكن ما حدث أثّر نفسياً بشكل كبير وبكت كثيراً؛ خاصة بعد أن وصل الأمر للصحف بشكل معكوس؛ أيْ أن كيت هي من بكت.

كتاب الثأر

رغم كشف الأمير هاري عن تفاصيل واقعة الخلاف، إلا أن كتاب «الثأر: ميغان وهاري والحرب بين آل وندسور»، للكاتب الشهير توم باور، ومن نوع كتب السيرة التي تغوص في الجوانب الخاصة من حياة الأشخاص، وتركز على إفشاء الأسرار وكشف «الفضائح»، قد تناول الحادثة بشكل مختلف.
ورد في الكتاب، أن ميغان تسببت في بكاء الدوقة كيت ميدلتون خلال حفل زفافها، وذلك عند اختيار فساتين وصيفات العروس من الفتيات الصغار؛ حيث حصل بينهما أكثر من جدال على طول فستان الأميرة تشارلوت، كما قارنت ميغان، الصغيرة بشكل واضح مع ابنة صديقتها جسيكا مولروني، التي كانت ضمن الوصيفات أيضاً.
وقد حاولت كيت التمسك بالبروتوكول السائد لناحية طول الفساتين، كما فعلت في زفافها هي، إلا أن الأمر انتهى بأن ظهرت الأميرة تشارلوت بفستان متوسط الطول، بحسب رغبة ميغان ماركل.
وقد تسببت هذه الأمور ببكاء كيت وانزعاجها عندما كانت الفتيات الصغيرات يرتدين الفساتين كتجربة قبل حفل الزفاف.

ميغان ماركل مع أوبرا وينفري

كل الكلام أعلاه يتنافى مع ما قالته ميغان ماركل في مقابلتها الشهيرة مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، حين قالت إنها هي من بكت حينها وليس كيت ميدلتون.
وأضافت حينها ميغان: «لقد انزعجت من أمر معين، وكنا كلنا متعبين من ضغط التحضيرات للزفاف، لكنها اعتذرت لاحقاً وقدمت لي الورود، تماماً كما كنت سأفعل أنا في حال أدركت أنني أذيت أحداً».
وتابعت ميغان: «كان أمراً صادماً أن يظهر الأمر للعلن على أن كيت هي من بكت، نعم كانت مستاءة بشأن فساتين الفتيات، المشكلة حصلت بالفعل، وجعلتني أبكي، وقد جرحت مشاعري حقاً».
وختمت ميغان الحديث عن الموضوع حينها بالقول: «ليس من العدل أن أتحدث عن تفاصيل الموضوع، لقد اعتذرت عن الأمر، ولكن لم يكن من الصعب فقط تخطي توجيه الاتهام بشيء لم أقم به؛ بل كان الأصعب أن ما أُتهم به، حصل معي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»