حسن الرداد يُحيي الذكرى الثانية لوفاة والدته: ربنا رزقني بطفل يا أمي

حسن الرداد ووالدته - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
حسن الرداد ووالدته - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

قام الفنان حسن الرداد، بإحياء الذكرى السنوية الثانية لوفاة والدته التي توافق اليوم 10 يناير، بنشر عدد من الصور التي تجمعه بها على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، وعلق قائلاً: "الذكرى السنوية الثانية لأمي الغالية السيدة فادية الرداد وصاحبة الفضل عليا".

ووجه الرداد رسالة مؤثرة إلى والدته تتعلق بولادة طفله الأول "فادي الرداد" من زوجته النجمة إيمي سمير غانم، حيث قال: "ربنا رزقني بطفل يا أمي، عارف إنها كانت أمنية عندك بس كل شيء بميعاد يا حبيبتي".

وقام حسن الرداد بالدعاء لوالدته قائلاً: "اللَّهُمَّ برحمتك يا أرحم الراحمين اغفر لها وارحمها وأكرم نزلها واعف عنها ووسِّع مدخلها ونوّر قبرها وارزقها جنّتك التي وعدت، اللَّهُمَّ أعطها جزاء الإحسان إحساناً أعظم منه، وجزاء الإثم عفواً عظيماً، فإنك أنت الكريم يا رحمن يا رحيم، اللَّهُمَّ افرش قبرها من فراش الجنة وأخرجها من ظلمات قبرها هذا إلى نور جنتك، وارزقها منزلاً مباركاً في جوار حبيبك المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام".

يُذكر أن الفنان حسن الرداد كشف عن أول صورة لنجله فادي، حيث نشر صورة كف الطفل وكتب أنه ولد في نفس يوم مولده وأنه أطلق عليه اسم فادي وهو اسم شقيقه الراحل، وكان من المقرر أن يطلق اسم والدته "فادية" على المولود لو كان أنثى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».