مكياج عروس 2023
مكياج عروس شرقي 2023

هل ترغبين في التألق بمكياج عروس شرقي يجعل إطلالتك في يوم الزفاف فخمة وراقية؟ إذاً لا بد أن تكوني على اطلاع بأبرز أساليب المكياج التي يمكنك اعتمادها في يومك الكبير، وليس هناك أفضل من خبيرات المكياج السعوديات لتستوحي منهن أجمل وأجدد أساليب مكياج العروس الشرقي، والتي تجعلك تضجين أنوثة، بما يتلاءم مع أسلوبك وشخصيتك. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج عروس شرقي 2023، فهل ستعجبك؟ تابعي المزيد: مكياج ذهبي خفيف للعروس من عروض الأزياء

مكياج عروس شرقي مات بالألوان الغامقة

لإطلالة في منتهى الرقي والجمال والأنوثة في يوم الزفاف، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عروس شرقي مات بالألوان الغامقة، من خبيرة المكياج أسما رسلان، يكون مرتكزاً على تظليل الجفون بأسلوب حاد من خلال مزج ظلال العيون المات بالألوان الرمادي الداكن على الجفن المتحرك، والبني الفاتح على الجفن الثابت، مع تمرير الأيلاينر الأسود على خط الرموش وصولاً إلى زاوية العين الخارجية، إلى جانب تظليل الجفن السفلي بظل داكن، وتحديد داخل العين بالكحل الأسود، أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود البني.

مكياج عروس شرقي بتدرجات اللون الأخضر اللامع

كثيراً ما يُستخدم اللون الأخضر في أساليب مكياج العروس الشرقي، فهو يمنح المرأة مظهراً فخماً ويليق بمختلف ألوان العيون والبشرة. وفي يوم زفافك، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عروس شرقي من وجدان المدودي، بتدرجات الأخضر اللامع فوق الجفن العلوي، وتحت الجفون السفلية، إلى جانب الكحل الأسود الذي يغمر حدود العين وداخلها، والرموش المستعارة البارزة. وبالنسبة إلى أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الوردي الداكن.

مكياج عروس شرقي باللون الزهري مع الأيلاينر الأسود المسحوب

يتناغم الزهري مع جميع درجات بشرة العروس، حيث يمنح البشرة إشراقة وحيوية، ويضمن للعروس إطلالة أنثوية رائعة. وتلهمك خبيرة المكياج بشرى الشيخي، مكياج عروس شرقياً باللون الزهري فوق الجفون العلوية، واللون المشمشي على خط الجفون السفلية، جنباً إلى جنب مع الأيلاينر الأسود المسحوبة إلى الأعلى عند الزاوية الخارجية للعين، وأحمر الشفاه البني الغلوسي.

مكياج عروس شرقي باللون الذهبي الفاتح

كذلك، تلهمك خبيرة المكياج منال أحمد، مكياج عروس شرقي بلمسة عصرية، يتم فيه استخدام ظلال العيون باللون الذهبي الفاتح على الجهة الداخلية للجفن العلوي، مع تظليل الجهة الخارجية للجفون باللون البني الفاتح المات، مع تظليل منبت الجفن السفلي بتدرجات الألوان نفسها. مع تحديد الشفاه بالكونتور البني الغامق، وملء الشفاه من ثم بأحمر الشفاه البني اللامع.
تابعي المزيد: مكياج عروس فخم للمرأة العربية 2023