صورة: هكذا احتفلت العائلة الملكية البريطانية بذكرى ميلاد كيت ميدلتون

Britain's Catherine, Duchess of Cambridge reacts during a visit to St. John's Primary School in Glasgow on May 11, 2022.Jane Barlow / POOL / AFP
Britain's Catherine, Duchess of Cambridge reacts during a visit to St. John's Primary School in Glasgow on May 11, 2022.Jane Barlow / POOL / AFP

احتفالاً بذكرى ميلادها الـ 41 الذي يصادف في التاسع من يناير، نشرت صفحة العائلة الملكية البريطانية على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي تمثل الملك تشارلز، صورة لأميرة ويلز كيت ميدلتون.
وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه :" نتمنى لأميرة ويلز يوم ميلاد سعيد للغاية اليوم!".


وتزامن احتفال كيت بذكرى ميلادها مع الضجة الكبيرة التي حصلت نتيجة لكتاب الأمير هاري الخاص بمذكراته، والذي تحدث خلاله عن الأزمة التي حصلت بين كيت وزوجته ميغان ماركل قبل زفاف الأخيرة بأيام.
وقد ذكر موقع Page Six؛ نقلاً عن كتاب الأمير هاري، أن كيت أرسلت رسالة نصية إلى ميغان قبل عدة أيام من الزفاف، حول وجود "مشكلة" في فستان تشارلوت، الذي صممته حينها مديرة جيفنشي الإبداعية كلير وايت، والتي صنعت أيضاً فستان زفاف ميغان.
وذكر الأمير: أن «فساتين الهوت كوتور الفرنسية للفتيات، كانت مخيطة يدوياً؛ بناءً على قياسات وصيفات الشرف فقط»؛ لذا فإن حاجتهن إلى التعديلات لم تكن مفاجئة تماماً.
وأوضح الأمير أن ميغان ردت على كيت وطلبت منها أن تُحضر تشارلوت إلى القصر؛ حيث كان الخياط يتواجد لإجراء تعديلات لجميع وصيفات العروس الـ6، ولكن، وبحسب هاري، هذا الرد لم يكن كافياً لأميرة ويلز كيت، التي طلبت وقتاً للتحدث مع ميغان نفسها.
وأكد هاري أن كيت ضايقت ميغان عندما أخبرتها أن فستان تشارلوت كان كبيراً جداً وطويلاً وفضفاضاً، وأن تشارلوت انفجرت بالبكاء عندما ارتدته، ولكن ميغان كررت طلبها بإحضار تشارلوت إلى الخياط في القصر.
وكشف هاري أن كيت حينها قالت لزوجته إن جميع فساتين العروس غير موفقة، ويجب إعادة تصميمها بالكامل، وأنها استشارت مصممة فساتين الزفاف الخاصة بها، سارة بيرتون من ألكسندر ماكوين، حول هذا الموضوع؛ علماً بأن الزفاف كان بعد أربعة أيام فقط.
وأشار الأمير هاري إلى أن كيت بعد كل ذلك، أخذت تشارلوت إلى الخياط، لكن ما حدث أثّر نفسياً بشكل كبير وبكت كثيراً؛ خاصة بعد أن وصل الأمر للصحف بشكل معكوس؛ أيْ أن كيت هي من بكت.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»