أم أمريكية تكشف معاناة رضيعتها من متلازمة الفيل

أم أمريكية تكشف معاناة رضيعتها من متلازمة الفيل
الوضع تفاقم للرضيعة بسبب إصابتها بالتهاب النسيج الخلوي
أم أمريكية تكشف معاناة رضيعتها من متلازمة الفيل
الأطباء، اكتشفوا خلال حملها الالتهابات في جسد الجنين
أم أمريكية تكشف معاناة رضيعتها من متلازمة الفيل
أم أمريكية تكشف معاناة رضيعتها من متلازمة الفيل
2 صور

في حالة صحية نادرة، تعاني رضيعة أمريكية من "متلازمة الفيل" التي تتسبب في تضخم ذراعيها، مما دفع والدتها إلى اللجوء إلى موقع تبرع للمساعدة في تكاليف علاجها التي تفوق إمكانياتها المالية.

ووفقاً لموقع ( dailystar) أصيبت طفلة تبلغ من العمر ثمانية أشهر وُلدت بحالة نادرة للغاية بعدوى مهددة للحياة تسببت في تضاعف حجم ذراعيها.

وُلدت Journey O'Connor بحالة تؤدي إلى عدم عمل الجهاز اللمفاوي بشكل صحيح، مما يؤدي إلى تراكم السوائل في النصف العلوي من جسدها.

هذا المرض، المسمى التشوه اللمفاوي الوعائي الواسع، يجعل من الصعب عليها محاربة أي عدوى لكنها أصيبت مؤخراً في ذراعها.

تسعى عائلتها إلى الحصول على مساعدة الجمهور لجمع الأموال للعلاج المتخصص، للسماح لـ Journey بالعيش حياة أكثر طبيعية.

أخبرت والدتها ميل أوكونور كيف اكتشف الأطباء الخراجات تحت ذراعي جورني أثناء فحص 4D بينما كانت ميل في الأسبوع 16 من الحمل ونصحوها بإنهاء الحمل.

لكن ميل، معتقدة أن Journey ستنجو من الحمل.

رفضت الإجهاض


ونقلت "ميل" عن والدة جورني أن الأطباء، اكتشفوا خلال حملها الالتهابات في جسد الجنين، ونصحوها بالإجهاض، لكنها رفضت، وقضت الرضيعة أشهرها الثمانية الأولى بين المستشفيات بحثاً عن علاج.

في الأشهر الثمانية الماضية ، سافرت Journey إلى مستشفى جريت أورموند ستريت كل 12 أسبوعاً لرؤية واحد من اثنين فقط من المتخصصين في NHS في البلاد الذين يمكنهم تقديم العلاج المناسب.

"لذلك أمضت عيد ميلادها الأول في المستشفى ونحن الآن في جريت أورموند ستريت ننتظر إجراء عملية جراحية لها." وكشفت للصحيفة أن الوضع تفاقم بسبب إصابتها بالتهاب النسيج الخلوي، في ذراعها قبل عيد الميلاد الماضي بقليل، وبدأ حجم الذراع يتضاعف، مع تراكم طبقات الجلد، وكان ضرورياً اللجوء إلى المضادات الحيوية، التي لم تنجح في الحد منها بسبب الجلد الزائدة، وهي حالياً تنتظر اكتمال التبرعات لإجراء الجراحة.

أمل الحصول على علاج للرضيع

pexels-الام ميل: كان هناك الكثير من البكاء في منزلنا ولكننا نصلي


قالت تينا والدة ميل إنه على الرغم من عدم وجود علاج لحالة Journey، إلا أنهم يأملون في الحصول على علاج للمساعدة في تخفيف آلامها.

وأضافت : "كان هناك الكثير من البكاء في منزلنا ولكننا نصلي من أجل أن تحصل Journey على العلاج الذي تحتاجه". "ميل كانت قوية بشكل لا يصدق خلال كل هذا. إنها أقوى مني." تأمل الأسرة الآن في جمع الأموال من أجل علاج خاص لإزالة الاحتقان (CDT) ، وهو علاج غير متوفر في NHS.