فاطمة البنوي عن فيلم "الهامور ح .ع": الكل يتحدث عن أن هناك نقلة نوعية في دور السينما يوم 19 يناير

 Fatima al-Banawi arriving on the red carpet during  the first edition of the Red Sea Film Festival in Saudi Arabia's Red Sea coastal city of Jeddah on December 13, 2021.PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival / AFP
Fatima al-Banawi arriving on the red carpet during the first edition of the Red Sea Film Festival in Saudi Arabia's Red Sea coastal city of Jeddah on December 13, 2021.PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival / AFP

أعربت الفنانة فاطمة البنوي عن حماسها الشديد لطرح فيلم " الهامور ح.ع"، المنتظر عرضه في دور السينما بالمملكة العربية السعودية يوم 19 يناير من الشهر الحالي.
وأشارت البنوي، أن الآراء التي أشادت بالفيلم قبل عرضه والحديث عن أنه سوف يحدث نقلة نوعية أمر جيد، متمنية أن يكون كل فيلم تقدمه الصناعة المحلية السعودية رائع وقوي عن الأعمال السابقة.
وشاركت فاطمة البنوي، متابعيها مقطع فيديو قصير خاص بالترويج للفيلم، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام".." الكل بيتكلم أن هناك نقلة نوعية قادمة إلى السينمات يوم ١٩ يناير.. ويا رب كل فيلم تقدمه الصناعا المحلية السعودية يكون أقوى من ما سبقه... جاهزين لكم في عام 2023".

قصة الفيلم وأبطاله
الفيلم من إخراج المخرج السعودي المبدع عبدالإله القرشي وتأليف هاني كعدور وعمر باهبري وبطولة كل من فهد القحطاني، فاطمة البنوي، خيرية ابو لبن، علي الشريف، خالد يسلم واسماعيل الحسن، وسيبدأ عرضه في صالات السينما بتاريخ 19 يناير 2023.الفيلم يجمع ما بين التشويق والدراما والكوميديا، ويحكي قصه "حامد" رجل الأمن الذي لم يعجبه حاله وراح يبحث عن الثراء بأي وسيلة ممكنة، وتمكن من تغيير واقعه وصنع ثروة تجاوزت المليار، من خلال عملية احتيال تحاكي أحداث واقعية حدثت في المملكة قبل حوالي 20 سنة قام بها عدد من رجال الأعمال ووسطاء الأسهم عرفت وقتها باسم هامور سوا.

مشاركة سينمائية سابقة
وشاركت فاطمة البنوي مؤخراً في فيلم " سكة طويلة "، الذي تم طرحه في دور السينما ، والعمل يضم عدداً من النجوم منهم براء عالم ،عبد المحسن النمر، راكان النغيمشي ، ومن إخراج عمر نعيم، وتدور أحداثه حول قصة أخوين في طريق سفر محفوف بالمخاطر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»