جينا أورتيغا وجنيفر كوليدج من بين مقدمي جائزة غولدن غلوب لعام 2023

Jenna Ortega attends the 80th Annual Golden Globe Awards at The Beverly Hilton on January 10, 2023 in Beverly Hills, California. Jon Kopaloff/Getty Images/AFP
Jenna Ortega attends the 80th Annual Golden Globe Awards at The Beverly Hilton on January 10, 2023 in Beverly Hills, California. Jon Kopaloff/Getty Images/AFP

بدء منذ لحظات حفل توزيع جوائز غولدن غلوب السنوية الثمانين، الذي يُمثل عودة عرض الجوائز إلى شبكة التلفزيون، بعد أن رفضت NBC بث حفل توزيع الجوائز في عام 2022 وسط العديد من الجدل حول HFPA، وهي مجموعة صغيرة من الصحفيين الدوليين الذين يحددون المرشحين والفائزين بجوائز غولدن غلوب كل سنة.

مقدمي جوائز غولدن غلوب

تمت إضافة أسماء جديدة إلى قائمة مقدمي جوائز غولدن غلوب 2023، بمن في ذلك بعض النجوم الذين يسعون لكسب أول تمثال غولدن غلوب لهم. وقد أعلنت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود عن مجموعة جديدة من مقدمي العروض بما في ذلك كلير دانس، كول هاوزر، هارفي جيلين، هنري غولدينغ، هيلاري سوانك، جلين باول، جاي إليس، جنيفر هدسون، ليتيتيا رايت، مو برينجز بلنتي، وريجينا هول، سلمى حايك بينولت، جينا أورتيغا وجنيفر كوليدج. جينا أورتيغا وجنيفر كوليدج تسعيان للحصول على أول جائزة غولدن غلوب جينا أورتيغا، 20 عاماً، وجنيفر كوليدج، 61 عاماً، على وجه الخصوص، يهدفان إلى الفوز بأول غولدن غلوب. تم ترشيح كوليدج العام الماضي لأفضل ممثلة مساعدة في فئة مسلسل أو مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني. تم ترشيحها هذا العام مرة أخرى لجائزة The White Lotus، وحصلت على جائزة Emmy. حصلت أورتيغا على أول ترشيح غولدن غلوب (في أفضل ممثلة في فئة موسيقية أو كوميديا) لدورها في فيلم Wednesday Addams.

المزيد من النجوم في تقديم الغولدن غلوب

ستنضم أورتيغا وكوليدج، إلى مقدمي العروض المعلن عنهم سابقاً مثل آنا دي آرماس، جيمي لي كورتس، كوينتن تارانتينو، وتريسي مورغان. آنا دي آرماس وجيمي لي كورتيس لهما مهمة مزدوجة بعد أن تم ترشيحهما لجوائز في الحفل لدور كلٍ منهما في Blonde و Everything Everywhere All At One. سيستضيف الممثل الكوميدي جيرود كارمايكل، 35 عاماً، حفل توزيع الجوائز حيث يعود إلى NBC لأول مرة منذ عام 2021. وقد صعد إلى الشهرة كممثل كوميدي ارتجالي وكمبدع ونجم في المسرحية الهزلية The Carmichael Show. حصل على جائزة إيمي في سبتمبر لكتاباته المتميزة لمجموعة متنوعة خاصة في فيلمه الكوميدي Rothaniel على قناة HBO. سيشهد الحفل أيضاً إيدي ميرفي حيث سيحصل على جائزة غولدن غلوب الفخرية للمساهمات البارزة في عالم الترفيه؛ Cecil B. DeMille لعام 2023 والمنتج التلفزيوني ريان مورفي، الذي سيتم تكريمه بجائزة كارول بورنيت السنوية الرابعة للبرنامج لمساهماته المهنية في التلفزيون.

الأعمال الرائدة لترشيحات غولدن غلوب

قادت Banshees of Inisherin ترشيحات غولدن غلوب في فئات الأفلام بثمانية إيماءات، تليها ستة ترشيحات Everything Everywhere All at Once وخمس إيماءات لكل من Babylon وThe Fabelmans. بالنسبة للتلفزيون، تتقدم Abbott Elementary بخمسة ترشيحات، تليها The Crown و Dahmer - Monster: The Jeffrey Dahmer Story و Only Murders in the Building وPam & Tommy و The White Lotus بأربع إيماءات لكل منهم. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»