صفاء أبو السعود مفاجأة حفل معهد الموسيقى العربية

صفاء أبو السعود - الصورة من حساب معهد الموسيقى العربية على انستغرام
صفاء أبو السعود - الصورة من حساب معهد الموسيقى العربية على انستغرام

دعماً للمواهب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وافقت الفنانة صفاء أبو السعود على المشاركة في الحفل الفني السنوي لمركز الحفني لذوي الاحتياجات الخاصة، في الثامنة من مساء يوم الجمعة ١٣ يناير الجاري، على مسرح معهد الموسيقى العربية بالقاهرة، التابع لدار الأوبرا المصرية.

وقالت علا الحفني رئيس المركز وابنة الراحلة الدكتورة رتيبة الحفني رئيس دار الأوبرا سابقاً، إن الفنانة صفاء أبو السعود تحرص دائماً على مشاركة أبناء الحفني من ذوي الاحتياجات الخاصة في احتفالاتهم، حيث تتغنى بإحدى أغانيها التي يعشقها الأطفال والكبار، لتدخل الفرحة والبهجة في نفوس أبنائنا من أصحاب الهمم، وذويهم وجمهور مسرح معهد الموسيقى العربية.

كما تشارك الفنانة "نيفين رجب" بأغنية من أغاني زمن الفن الجميل، دعماً منها ومساندة لفعاليات المركز، وانطلاقاً من حبها واهتمامها لهذه الفئة الهامة الغالية من أبناء المجتمع.

ويتضمن الحفل مجموعة من الفقرات والاستعراضات الفنية التي يقدمها أكثر من ٣٠ عضواً من أبناء المؤسسة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تدريب الاستعراض للفنان حسين سامي، وتدريب الكورال للفنان رامي غريب.

يشار إلى أن أبناء مركز الحفني، قد شاركوا بفقرة فنية في الاحتفالية التي نظمها متحف القوات الجوية بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة، والتي أقيمت في مطلع الشهر الجاري، وحملت عنوان "مفيش ‏مستحيل"، وذلك ضمن برنامج الاحتفال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».