صور ورسائل.. كيف احتفل أبطال مسلسل "مجاريح" بانتهاء تصويره؟

كواليس مسلسل مجاريح - الصورة من صفحة الفنانة شوق على انستغرام
كواليس مسلسل مجاريح - الصورة من صفحة الفنانة شوق على انستغرام
"مجاريح" عمل درامي منتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، ويضم عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله ، هنادي الكندري وآخرين، والعمل من إخراج عيسى ذياب ، ومن تأليف جمال سالم.

احتفل عدد من أبطاله بانتهاء تصوير مشاهدهم في العمل

عدد من أبطاله احتفل بانتهاء تصوير مشاهدهم في العمل، من خلال نشر صور من الكواليس عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. من بين هؤلاء الفنانة شوق موسوي إحدى بطلات العمل، التي شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة من كواليس المسلسل، ظهر بها عدد كبير من أبطاله وصناعه، وأرفقت تعليقاً، جاء كالتالي.." الحمدلله انهيت مسلسل مجاريح كل الشكر للفنانة القديرة سعاد عبدالله والمخرج الراقي عيسي ذياب وشكر موصول لجميع نجوم وطاقم العمل مجاريح سعاد عبد الله".

الفنان محمد اشكناني هو الآخر، أنهى تصوير مشاهده في المسلسل، معلناً عن ذلك من خلال صفحته الرسمية على " انستغرام"، حيث شارك متابعيه صورة تجمعه ببطلة العمل الفنانة القديرة سعاد عبد الله ومخرج المسلسل عيسى ذياب، مرفقاً تعليقاً جاء كالتالي " انتهيت من تصوير مسلسل مجاريح بشخصية مشاري كل الشكر للفنانة القديرة سعاد عبدالله على كللللل شي و الشكر للمخرج الغالي عيسى ذياب اللي بكل عمل اتعمل منه شي يديد و الشكر موصول لجمييييع كاست العمل بدون استثناء فريق الاخراج فريق الانتاج اخواني الممثلين النجوم و الشباب و الكل مابي انسى احد".

ومن قبل روجت الفنانة هند البلوشي، والتي قاربت هي الأخرى من الانتهاء من تصوير مشاهدها بالعمل، من خلال نشر بوستر مبدئي للعمل ظهرت عليه منفردة، وذلك عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" وعلقت "مجاريح قريباً .. في رمضان ..مساء الورد حبايبي بها لجو ربي يسعدكم".
وفي حوار سابق للفنانة هند البلوشي مع " سيدتي"، أعربت عن سعادتها بمشاركة الفنانة سعاد عبد الله في مسلسل "مجاريح".. قائلة " نعم بإذن الله ستكون عودة حميدة مع القديرة والهرم سندريلا الشاشة الخليجية سعاد عبدالله في عمل يحمل اسم "مجاريح".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».