مزاد تذكرة "فوق الخيال" في موسم الرياض يقفز إلى 9.3 مليون ريال

موسم الرياض
مزاد تذكرة "فوق الخيال" في موسم الرياض يقفز إلى 9.3 مليون ريال - الصورة من حساب رئيس هيئة الترفيه بتويتر

بلغت قيمة تذكرة "فوق الخيال" الخيرية لمباراة كأس موسم الرياض، والتي أعلن عنها رئيس هيئة الترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ، قبل أيام 9 ملايين و300 ألف ريال حتى الآن.

9.3 مليون لتذكرة فوق الخيال الخيرية

وتتيح تذكرة "فوق الخيال" ذات الريع الخيري لـ "منصة إحسان" الخيرية حضور مباراة فريق موسم الرياض، ونجوم "باريس سان جيرمان" الفرنسي التي ستقام يوم 19 يناير الجاري في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

بدء مزاد التذكرة بمليوني ريال

ومن خلال الحساب الرسمي لرئيس هيئة الترفيه على منصة "تويتر"، نشط المزاد على التذكرة الوحيدة والفريدة من نوعها لمباراة موسم الرياض، حيث بدأ المزاد على التذكرة بقيمة مليوني ونصف المليون ريال من رجل الأعمال عبد العزيز بغلف، قبل أن يعلن رجل الأعمال بندر الضحيك تقديم مبلغ 3 ملايين و100 ألف ريال، واستمرت المزايدات بينهما حتى بلغت 4 ملايين ريال.

وأعلن بعدها رجل الأعمال إبراهيم المهيدب تقديم 4 ملايين ريال للتذكرة، ليعلن خالد المشرّف زيادة كبيرة للمبلغ إلى 7 ملايين ريال، قبل أن يعود المشرّف ويزيد المبلغ إلى 9 ملايين ريال.

من جهتها قدمت شركة "عزوم التقنية" لمالكها رجل الأعمال محمد المنجم المبلغ نفسه 9 ملايين مع زيادة 300 ألف ريال، وهدايا أجهزة "عزوم التقنية" لذوي شهداء الواجب والأيتام المشاركين في مراسم استقبال لاعبي "باريس سان جيرمان" الفرنسي.

مزاد تذكرة مباراة كأس موسم الرياض

وكان رئيس هيئة الترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ، قد طرح تذكرة "فوق الخيال" في مزاد علني يبدأ بمليون ريال (266 ألف دولار) لمباراة كأس موسم الرياض.

وستقام مباراة كأس موسم الرياض بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق مكون من نجوم نادي الهلال ونادي النصر السعوديين في 19 يناير الجاري، على استاد الملك فهد الدولي.

وقال تركي آل الشيخ، في تغريدة على حسابه في موقع "تويتر": "لأول مرة.. طرح مزاد على التذكرة الوحيدة (فوق الخيال) بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جداً"، مضيفاً: "سيكون لها مميزات منها حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس".

وأضاف في تغريدة أخرى: "ينتهي يوم 17 المزاد، ولا أحد يكلمني بأقل من مليون ريال... أنا داخل المزاد الآن بـ 2 مليون ريال لهذه التذكرة"، مشيراً، إلى أن عائد بيع التذكرة بالكامل سيذهب إلى إحدى الجمعيات الخيرية.

تذاكر المباراة تجاوز حاجز مليوني طلب

وفي وقت سابق، كان آل الشيخ قد أعلن أن الطلب على تذاكر حضور المباراة من مدرجات الملعب قد تجاوز حاجز مليوني طلب.

المباراة الأولى بين رونالدو وميسي

يشار إلى أن تلك المباراة ستكون الأولى لكريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي وكذلك المواجهة الأولى مع ليونيل ميسي عقب تتويج الأخير بكأس العالم قطر 2022.

تفاصيل تذكرة فوق الخيال:

- تتيح حضور تتويج كأس موسم الرياض.

- تكريم الفائز بالكأس.

- الدخول لغرفة الملابس.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر