تفسير رؤيا الزلزال في منام المتزوجة

تفسير رؤيا الزلزال في المنام- carl-campbell-unsplash
رؤيا الزلزال في المنام تشير لتغيرات غير محمودة- colin-lloyd-unsplash
2 صور
الزلزال في المنام من الرؤى التي تسبب القلق والإزعاج للرائي، لأنها تشير أو تُنذر بالكارثة أو حدوثها. ورؤيا الزلزال في المنام من الرؤى غير المحمودة فسرها "ابن سيرين" أنها تشير لغضب الله سبحانه وتعالى، وبطش الحكام، والبلاء لأهل مكان الزلزال، أو حدوث الفتن. وكلما كان الحلم برؤيا الزلزال قوياً، دلت الرؤيا على شدة المصائب والمحن. تدل رؤيا الزلزال أن الرائي يتعرض لأحداث عنيفة وعصيبة في حياته، تختلف شدتها على حسب شدة الزلزال. فإن كان الزلزال عنيفاً، دل ذلك على شدة الأحداث التي يمر بها الرائي وتعرضه لأزمات كبيرة. أما إن لم يتسبب الزلزال في حدوث أي خسائر أو إتلافات، دل ذلك على تعرض الرائي لأزمة في حياته لكنها سوف تمر بسلام. رؤيا الزلزال في المنزل، تدل على كثرة الخلافات والمشاكل التي تحدث داخل هذا المنزل، والتي يمكن أن تؤدي إلى تشتت الأسرة في حال إذا نتج عن الزلزال دمار للمنزل. أما مرور الزلزال بسلام بلا خسائر، فالرؤيا تدل على زوال تلك المشاكل، ولكن بعد حدوث انقسامات. رؤيا بناء البيت بعد أن هدمه الزلزال، يدل على استعادة الرائي قوته ليقوم من مصيبة أو يستعيد شيئاً فقده، أو يعود فيصل رحمه بعد قطيعة. رؤيا الزلزال في بيت الرائي فقط دون غيره من البيوت، تدل على انفضاح سر من أسراره، خاصة إذا تهدَّم جدار أو سقف وأصبح مكشوفاً، فالرؤيا تدل على انكشاف أسرار الرائي والفضيحة على قدر ضرر الزلزال في الحلم. رؤيا الشخص أن الأرض ترتجف من الزلزال. فقد يكون ذلك دليلاً على سماع الكثير من الأخبار غير السارة.

رؤيا النجاة من الزلزال

تفسير حلم الزلزال في المنام- الصورة من موقع Freepik

النجاة من الزلزال في الحلم تدل على النجاة من أمرٍ خطيرٍ، ولكن بعد تأثير خطير أثَّر على الرائي. قد تكون الرؤيا دليلاً على نجاة الرائي من ظلم أو قضاء دين كان يُمكن أن يُدخله السجن، أو أن إيمان الرائي وعلاقته بربه تُنجيه من مصيبة ما. عندما يرى الشخص أن هناك زلزالاً قد وقع إلا أنه نجا منه في المنام، فقد يكون في ذلك دلالة على الثبات والحذر والسير ببطء للرائي.

دلالة رؤيا الزلزال في منام المتزوجة

رؤيا الزلزال في المنام تشير لتغيرات غير محمودة- colin-lloyd-unsplash

رؤيا الزلزال في منام المرأة المتزوجة يدل على الأزمات والمشاكل في بيتها، ويختلف تفسيره حسب شدة الزلزال.
إذا كان الزلزال خفيفاً ولم ينتج عنه هدم للبيت، فهو يشير لتعرض حياة الرائية لبعض المنغصات والمشاكل، قد تكون خسارة مالية أو فقد وظيفة، لكنها لن تؤثر على حياتها وكيان أسرتها، وأنها سرعان ما تزول. أما إذا ترتب على الزلزال تهدم البيت، فالرؤيا غير محمودة، فهي تدل على مشكلة كبيرة وأزمة ستُطيح بتماسك الأسرة، قد تؤدي إلى الطلاق.
كما يمكن أن تشير رؤيا هدم البيت بسبب الزلزال بالمنام على دنو أجل زوجها أو والدها، والله أعلم بالآجال. والنجاة من الزلزال في الحلم للمتزوجة نجاةٌ من كل ذلك. والله أعلم.