استطلاع رأي وبث روح التفاؤل.. رسائل نجوم كرم لمتابعيها

نجوى كرم -  صورة من صفحتها على انستغرام
نجوى كرم - صورة من صفحتها على انستغرام

استطلعت الفنانة نجوى كرم آراء متابعيها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، عن بدايات وأجواء العام الجديد 2023.
وخلال استطلاعها لآراء متابعيها عن أجواء هذا العام ، حرصت على بث روح الأمل والتفاؤل في نفوسهم ، من خلال جعل أيامهم وأوقاتهم مضيئة دائما ومشرقة مثل الشمس، خاصة وأن فصل الشتاء الحالي تكون الشمس في معظم أوقاته غائبة ، ويسيطر على الأجواء الأمطار والغيوم التي تحجب رؤيتها.
وشاركت نجوى كرم متابعيها، مجموعة صور، ظهرت من خلالها بإطلالة شتوية مميزة، وأرفقت بها تعليق، جاء كتالي.." How is everyone’s New Year?... Let’s make this winter a sunny one". .. كيف هي السنة الجديدة للجميع؟.. دعونا نجعل هذا الشتاء مشمسًا".

حفل "تريو نايت"


على جانب آخر، شاركت نجوى كرم في حفل " تريو نايت" ليلة رأس السنة، ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث شارك في تلك الحفل حوالى 12 فنان من نجوم الطرب العربي.
وقدمت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، تحية لبنانية للمملكة العربية السعودية، رفقة الفنان اللبناني عاصى الحلانى، وقدموا سويا أغنية «عالعين مولعيتين»، للفنانة سميرة توفيق، كما تعاونت أيضا بالغناء برفقة المغني الفنان صابر الرباعي والفنانة أصالة وغنّوا «لشحد حبك»، وأطلت مرة أخرى مع عاصى الحلانى والفنان جورج وسوف ،ودموا أغنية «ترغلي يا ترغلي».

آخر أغانيها المصورة


وطرحت نجوى كرم خلال العام الماضي، أغنية "حلوة الدنيي" ، واللافت في الكليب أنه تم تصويره بكاميرا هاتف محمول، إلى جانب تميزه بأجواء مبهجة تماشت مع فصل الصيف، إضافة إلى ظهور نجوى كرم من خلاله بأكثر من إطلالة تغيرت مع تغيير أماكن التصوير والخلفيات، مثل الجيم والحديقة، ووسط الديكورات العصرية، وأيضاً بجوار البحر.
كما أعادت نجوى كرم خلال كليبها الغنائي ارتداء ثلاثة فساتين كانت قد ظهرت بها في مناسبات مختلفة في فترة التسعينيات، أحدها من تصميم إيلي صعب، وفستان آخر أطلت به في فعاليات مهرجان قرطاج سنة 1992.
وتقول كلمات الأغنية:"وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان".
"حلوة الدنيي" من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»