السرطان ينهي حياة عارضة الأزياء تاتيانا باتيتز

Photographer Peter Lindbergh and model Tatjana Patitz on September 20, 2016 in Los Angeles, California. Frazer Harrison/Getty Images/AFP Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Photographer Peter Lindbergh and model Tatjana Patitz on September 20, 2016 in Los Angeles, California. Frazer Harrison/Getty Images/AFP Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
فارقت عارضة الأزياء الألمانية تاتيانا باتيتز Tatjana Patitz الحياة عن عمر ناهز الـ56 عاماً يوم أمس الأربعاء 11 يناير 2023 بعد صراع مع سرطان الثدي.
ونقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن وكالة الأزياء التي تعمل بها تاتيانا، أن النجمة توفيت في منزلها في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، صباح أمس الأربعاء.

حياة تاتيانا باتيتز المهنية


وبدأت تاتيانا، المولودة في 5 مايو عام 1966، حياتها المهنية عام 1983 وهي في عمر الـ17 وعرفت شهرتها بعد عدة أعوام خاصة عندما ظهرت لأول مرة على غلاف مجلة "فوغ" برفقة أهم عارضات الأزياء في العالم، وهن ناعومي كامبيل وكريستي تورليغتون وليندا إيفانجيليستا إضافة إلى سيندي كروفورد.
وبعد ذلك ظهرت النجمة تباعاً على العديد من أهم المجلات العالمية المختصة بالأزياء، ثم ظهرت كبطلة في فيديو كليب أغنية Freedom! 90 للنجم الإنجليزي الشهير جورج مايكل.
وبعد ذلك بدأت الراحلة تظهر في عروض أزياء أشهر بيوت الموضة، ومن بينها شانيل وكالفن كلاين وفريساتشي، حتى أصبحت واحدة من أهم 10 عارضات أزياء في العالم في التسعينيات.

عارضات الأزياء تنعين تاتيانا باتيتز

لم تمر وفاة تاتيانا باتيتز مرور الكرام لدى أيقونات الموضة في عالمنا، ففور انتشار خبر وفاتها ضجَت مواقع التواصل الاجتماعي بصورها وبكلمات مؤثرة عنها.
وكان من بين الذين نعوا الراحلة عارضة الأزياء كلوديا شيفر التي عبرت عن حزنها لرحيل تاتيانا، ونشرت صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام جمعتها بها، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "أشعر بحزن شديد لسماع خبر وفاة تاتيانا باتيتز. لقد كانت عضواً حقيقياً في مجموعة عارضات الأزياء ومن الصعب أن نتقبل أن شخصاً لا يزال شاباً قد غادرنا. أفكاري ودعواتي مع عائلتها، سعيدة لأني عملت معها، أتمنى أن يكون لديها خيول وكلاب في الجنة، سنفتقدها كثيراً".
أما عارضة الأزياء سيندي كروفرد فشاركت أيضاً صورة برفقتها على إنستغرام وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "حزينة جداً لرحيل الجميلة تاتيانا باتيتز. لقد كنا أطفالاً معاً في عالم الموضة وأشعر بأننا نشأنا معاً. لقد جمعتنا الكثير من جلسات التصوير وكواليس عروض الأزياء. لقد كانت رقيقة الكلام، حساسة، لطيفة. ولا يمكنني أن أنسى عينيها الثاقبتين. كان حبها للطبيعة والحيوانات معدياً. أرسل تعازي لعائلتها وعلى وجه الخصوص ابنها الذي عشقته".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»