إنجي وجدان تكشف عن موقفها من عملية "تكميم المعدة"

إنجي وجدان - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
إنجي وجدان - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

حلت الفنانة إنجي وجدان، ضيفة على برنامج " الستات "، المذاع على شاشة " النهار "، وخلال اللقاء تحدثت إنجي في أكثر من موضوع منها ماهو متعلق بحياتها الشخصيىة، وآخرى له علاقة بعلاقتها مع زملائها داخل الوسط الفني.

إنجي وجدان، كشفت خلال الحوار عن رأيها في عملية "تكميم المعدة"، خاصة بعد وفاة وديع جورج وسوف، الذي تعرض لمضاعفات حادة عقب اجرائه لهذه العملية وانتهى الأمر برحيله.

وقالت، إنها فكرت بالفعل في إجراء عملية " تكميم المعدة" لأنها ترى أن إجراء مثل هذا النوع من العمليات ليس عيباً أو تصرف خاطئ، لافتة إلى أن هناك الكثير من الفنانين قاموا بإجرائها ولكن يرفضون الافصاح عن ذلك.

وأشارت في حديثها عن موقف والدتها من إجرائها لعملية " تكميم المعدة" خاصة بعد وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف بسببها، قائلة " والدتي منذ البداية كانت ترفض هذه العملية وكانت ضد رغبتي، وبعد وفاة وديع جورج وسوف تمسكت برأيها، وشجعتني على اتباع نظام غذائي معين، ولكن فشلت فيه بسبب عشقي وحبي للطعام".

عقدة نفسية

وقالت إنجي وجدان، إن والدتها سببت لها عقدة نفسية بسبب زيادة وزنها، لأنها مارست عليها ضغط نفسي كبير لدفعها لإنقاص وزنها، ولكن هذا الأمر سبب لها عقدة نفسية،وجعلها أيضاً تفقد الثقة في نفسها.

وأشارت إنجي، إنها تدرك جيداً أن والدتها كانت تفعل ذلك بدافع حبها لها، خاصة وأنها كانت ترفض أن تمر أو تعيش ابنتها التجربة الصعبة التي مرت بها، وهى شعورها بالنقص أمام صديقاتها اللواتي يمتلكن جسد مثالي.

علاقتها بالفنان أحمد مكي

أوضحت إنجي وجدان، أن علاقتها بالفنان أحمد مكي كانت رائعة وطيبة في وقت من الأوقات، ولكن تم إفساد هذه العلاقة بسبب تدخل أحد الأشخاص، والذي قام بنقل كلام غير صحيح له.

وتابعت " أنا وأحمد مكي كنا أصحاب جدًا ولكن في حد دخل بينا وبوظ كل حاجة.. وهو مكنش المفروض يسمع أو يصدق اللي اتقال له".

عمل درامي سابق


جدير بالذكر أن إنجي وجدان، شاركت في مسلسل ونسني، ودارت أحداثه حول عدد من الشباب، يقومون بعمل مشروع لهم، وهو عبارة عن تطبيق اسمه ونسني، وهدفه مساعدة من يشعر بالوحدة، وفي كل حلقة تكون هناك مهمة يخرج فيها أحد أفراد الشركة أو أكثر، وتكون مهمته أن يونس العميل ويحصل على تقييم عالي.

وشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: أحمد سلطان، حازم إيهاب، وآخرين


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»