العراق يفوز على اليمن.. ويتصدر مجموعته في بطولة كأس الخليج "خليجي 25"

من المواجهة بين المنتخبين
من المواجهة بين المنتخبين - الصورة من حساب خليجي زين 25 بتويتر

فاز المنتخب العراقي على نظير اليمني بنتيجة "5-0"، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج "خليجي 25" المقامة في البصرة العراقية.

وسجل أهداف العراق كل من مصطفى ناظم في الدقيقة 40، وأمجد عطوان في الدقيقة 64، بجانب أيمن حسين الذي سجل ثنائية في الدقيقتين 74 بواسطة ركلة جزاء، و75، بينما اختتم حسين علي الخماسية في الدقيقة 88.

ورفع منتخب العراق رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يتذيل منتخب اليمن الترتيب بلا نقاط.

حسم التأهل

وحسم منتخبا العراق وعمان تأهلهما إلى الدور نصف النهائي من بطولة خليجي 25، بعد الحصول على أول مركزين في المجموعة، فيما ودع منتخبا اليمن والسعودية من الدور الأول.منتخب العراق اكتسح نظيره اليمني بخماسية دون رد، مساء الخميس، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

تابعي المزيد:المنتخب السعودي يخسر أمام عمان في بطولة "خليجي 25"

فوز عمان

في حين حقق المنتخب العماني الفوز على السعودية 2-1 ليتأهل إلى الدور الثاني في وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن العراق، في حين ودع الأخضر السعودي كأس الخليج من الدور الأول.

وفي مواجهتي نصف النهائي يلتقي "أسود الرافدين" مع ثاني المجموعة الثانية التي تتنافس فيها منتخبات الكويت وقطر والبحرين على التأهل بعد أن ودعت الإمارات البطولة بخسارتين.

ويلتقي يوم الغد المنتخب البحريني حامل اللقب (6 نقاط) مع الكويت (3 نقاط)، في حين تسعى قطر (3 نقاط) إلى حسم التأهل من بوابة الإمارات التي لم تحقق أي نقطة.

العراق متصدرا

وارتفع رصيد عمان إلى 7 نقاط في وصافة المجموعة، بفارق الأهداف خلف العراق.
فيما توقف رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر