شاهدوا تتر مسلسل "وبينا ميعاد" لمدحت صالح

بوستر مسلسل "وبينا ميعاد " - الصورة من إنستغرام شيرين رضا
بوستر مسلسل "وبينا ميعاد " - الصورة من إنستغرام شيرين رضا
طرح النجم المصري مدحت صالح أغنيته الجديدة "عيش أيامك"، التي هي تتر مسلسل "وبينا ميعاد"، ومن كلمات سلطان صلاح، وألحان وتوزيع الموسيقار خالد عز.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنان مدحت صالح الغنائية التي طرحها مؤخراً، كانت أغنية بعنوان "نوري وعيني"، وهي من كلمات ناورا الباز، وألحان تامر علي، وتوزيع يحيى يوسف.
تدور أحداث مسلسل "وبينا ميعاد" في إطار اجتماعي إنساني حول عائلتين؛ هما عائلة نادية (شيرين رضا) المطلقة والتي تقوم بمفردها برعاية بناتها الأربع، وعائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب.
ويضم العمل عدداً من النجوم، منهم بجانب شيرين رضا وصبري فواز، الفنانون: مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، داليا شوقي، وخالد أنور، بالإضافة إلى عدد من النجوم والوجوه الجديدة، والعمل من تأليف وإخرج هاني كمال.
مسلسل "وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال، وهو من الأعمال الدرامية التي تعرض في الوقت الحالي، وقد حظي بإشادة واسعة من قبل محبي الأعمال الدرامية، الأمر الذي جعله يتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».