عودة فيلم Titanic لدور العرض السينمائي في فبراير المقبل ببوستر ومقطع دعائي جديدين

Director James Cameron(C) and actress Kate Winslet(L) and actor Leonardo DiCaprio(R) pose for photographers after Cameron won the award for Best Director for "Titanic" at the 55th Annual Golden Globe Awards at the Beverly Hilton 18 January in Beverly Hills. AFP PHOTO Hal GARB
Director James Cameron(C) and actress Kate Winslet(L) and actor Leonardo DiCaprio(R) pose for photographers after Cameron won the award for Best Director for "Titanic" at the 55th Annual Golden Globe Awards at the Beverly Hilton 18 January in Beverly Hills. AFP PHOTO Hal GARB
في مفاجأة حتماً ستُسعد عشاق الرومانسية حول العالم، من المقرر أن يعود فيلم Titanic- أحد رموز الكلاسيكية الرومانسية- للعرض مجدداً في دور العرض السينمائي، في شهر الحب، بدءاً من 10 فبراير/ شباط 2023، بمناسبة مرور 25 عاماً على الإصدار الأول للفيلم. سيعود فيلم "الكارثة" الرومانسي الأسطوري، بتقنية جديدة،3D 4K HDR ، ومعدل إطارات مرتفع. هذا وقد تم إصدار بوستر جديد ومقطع دعائي جديد أيضاً للفيلم ترويجاً للإصدار المرتقب للفيلم المحبوب.
يُعد إعادة إصدار Titanic بتنسيق أكثر جاذبية من الناحية المرئية طريقة رائعة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للفيلم. فعلى الرغم من أن الفيلم الأيقوني ظهر لأول مرة في دور العرض منذ أكثر من عقدين، لكنه لا يزال محفوراً في ذهن المشاهدين ويأسر قلوبهم ويؤثر عليهم.

Titanic يفتح باب الشهرة لأبطاله

Titanic من إخراج جيمس كاميرون، صدر في ديسمبر عام 1997 وكان يحكي قصة رومانسية مأساوية بكل تفاصيلها، مما جعل الفيلم يغير مقايس الأفلام الرومانسية بالسينما العالمية. وسرعان ما حقق رقماً قياسياً في شباك التذاكر ليصبح واحداً من أعلى الأفلام ربحاً على الإطلاق، حيث حصد أكثر من 2.2 مليار دولار. وقد عزز Titanic مكانته في تاريخ جائزة الأوسكار بـ14 ترشيحاً فاز بـ11 في عام 1998، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج، ودفع دي كابريو ووينسلت إلى الشهرة العالمية.

أحداث فيلم Titanic

تدور أحداث الفيلم في السفينة تيتانيك Titanic التي شهدت قصة حب خيالية مع تفاصيل دقيقة من الناحية التاريخية، مما جذب انتباه الجمهور إلى مأساة الحياة الواقعية المروعة.
استناداً إلى القصة الواقعية للسفينة Titanic المشؤومة في عام 1912، فإن Titanic هو فيلم كارثي ملحمي رومانسي أمريكي من إخراج وكتابة وإنتاج "جيمس كاميرون". يتناول الفيلم كارثة غرق السفينة آر إم إس تايتانك RMS Titanic، في أولى رحلاتها عبر المحيط الأطلسي، من خلال قصة حب ليوناردو دي كابريو وكيت وينسليت- بدور "جاك" و"روز"- وهما شخصان من طبقات اجتماعية مختلفة وقعا في الحب على متن الرحلة الأولى لتيتانيك عام 1912، التي اصطدمت بجبل جليدي وغرقت في المياه المتجمدة خلال رحلتها الأولى، مما أسفر عن مقتل أكثر من نصف الركاب وأفراد الطاقم على متنها ، شارك دي كابريو ووينسلت البطولة؛ كاثي بيتس، فرانسيس فيشر، فيزيتور غاربر، بيلي زين، وبيل باكستون.

لقطات تعرض لأول مرة لسفينة تيتانيك


يشار إلى أنه في سبتمبر/ أيلول 2022 وبعد أكثر من 100 عام على غرق السفينة تيتانيك RMS Titanic، تم عرض السفينة بشكل جديد من خلال عدسة جديدة تماماً، بحسب موقع People.
وقد أصدرت شركة OceanGate Expeditions أول فيديو بدقة 8K، الذي أظهر بعض الخصائص المحددة للسفينة من حطامها في المحيط الأطلسي، والتي التُقطت خلال رحلة المجموعة عام 2022.
يأخذ المقطع الذي تبلغ مدته 60 ثانية، والذي تم ضبطه على موسيقى هادئة، المشاهدين في جولة خارج السفينة الشهيرة المنكوبة، ويكشف النقاب عن تفاصيل لم يسبق لها مثيل على طول سطح السفينة ومناطق مثل القوس- اشتهر هذا الأخير بشكل خاص في الفيلم الملحمي Titanic عام 1997.
في بيان صحفي، أشار خبير OceanGate Expeditions Titanic وغواص السفينة تيتانيك منذ فترة طويلة "روي غولدن" إلى عناصر لم يلاحظها من قبل، حيث قال: "على سبيل المثال، لم أر مطلقاً اسم صانع المرساة، Noah Hingley & Sons Ltd". وأضاف "غولدن": "لقد كنت أدرس الحطام منذ عقود وأكملت عدة غطسات، ولا أستطيع أن أتذكر رؤية أي صورة أخرى تظهر هذا المستوى من التفاصيل. من المثير أنه بعد سنوات عديدة، ربما اكتشفنا تفاصيل جديدة لم تكن واضحة مع الأجيال السابقة من تقنيات الكاميرا".
يوضح الإصدار أنه في الفيديو، يمكن مشاهدة القوس الشهير للسفينة، مرساة الميناء، هيكل السفينة، سلسلة المرساة الهائلة (تزن كل وصلة حوالي 200 رطل أو ما يقرب من 91 كيلوجراماً)، حجرة الشحن رقم واحد، و أغطية البرونز الصلبة. تم أيضاً التقاط دليل مثير على التدهور، حيث انهار بعض السياج وسقط بعيداً عن السفينة.
وفقاً لـOceanGate Expeditions، سيتم استخدام اللقطات الجديدة عالية الدقة لمراقبة معدل الانحلال للمقارنات المستقبلية على مر السنين. بمساعدة العلماء، سيدعم الفيديو أيضاً تحديد الأنواع التي تمت ملاحظتها في تيتانيك وما حولها، وسيتمكن علماء الآثار من توثيق عناصر من الحطام والأطلال بمزيد من التفصيل".



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»