حياة عمرو دياب في برنامج الدوم

عمرو دياب- الصورة من حسابه في إنستغرام
عمرو دياب- الصورة من حسابه في إنستغرام
عرَض برنامج الدوم في موسمه الثاني، مسيرة الفنان عمرو دياب المهنية، عبْر فيلم قصير، وذلك تزامناً مع عرض متسابقي محافظة بورسعيد.
وقد بدأ الفيلم بعرْض حياته في محافظة بورسعيد ومعرفته بهاني شنودة، إلى أن أصبح من أهم نجوم الغناء على صعيد مصر، ومن ثَم الوطن العربي.
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "الدوم" برنامج المواهب، يوم أمس الخميس 12 يناير 2023، على قناة dmc.
وجاء ذلك بعد نجاح الموسم الأول من برنامج "الدوم"، وهو برنامج لاكتشاف المواهب في جميع محافظات مصر، في مجال الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني، كما أضيف له في الموسم الثاني مجالا الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي.
ويجوب البرنامج محافظات مصر؛ بدايةً من مدن القناة وشمال وجنوب سيناء والإسكندرية ومحافظات الدلتا، القاهرة والجيزة؛ وصولاً إلى محافظات الصعيد والوجه القبلي؛ لاكتشاف المزيد من المواهب في جميع الفنون.

كان مضحوك علينا


وكان النجم المصري عمرو دياب قد فاجأ جمهوره مؤخراً بطرح أول أغنية له في عام 2023، والتي حملت عنوان: "مضحوك علينا"، وذلك عبر منصة "أنغامي".
الأغنية من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.
وكان النجم عمرو دياب قد ودّع عام 2022 بأغنية "سينغل"، التي تصدّرت تريند موقع تويتر بعد ساعات قليلة من طرحها، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، لحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، تسجيل آندرو داود، وشيري شكري، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»