اليوم ريم البارودي تقبل العزاء في والدها: لن أنساك حتى ألقاك

ريم البارودي - الصورة من حسابها على إنستغرام

يقام اليوم السبت عزاء والد الفنانة ريم البارودي بمسجد الصديق في مساكن شيراتون بمنطقة مصر الجديدة، ومن المقرر أن يتوافد على العزاء مجموعة كبيرة من الفنانين.

ريم البارودي - الصورة من حسابها على إنستغرام

وأعلنت أمس الفنانة ريم البارودي، موعد عزاء والدها الراحل، وذلك من خلال خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث قالت: لن أنساك حتى ألقاك، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي المهندس مجدي البارودي، ويقام العزاء غداً السبت الموافق 14 يناير في مسجد الصديق بمساكن شيراتون مصر الجديدة.

ورحل والد ريم البارودي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أول أمس الخميس، بعد صراع مع المرض، حيث كان محجوزاً في الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، وشيعت جنازته ظهر الخميس من مسجد السلام في مدينة نصر، وتم دفن الجثمان بمقابر الوفاء والأمل، وحرصت على حضور الجنازة الفنانة ريم البارودي وأسرتها؛ لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الراحل، وبعدها دخلت البارودي في نوبة بكاء، وحرص المعزون على تهدئتها، داعين الله أن يغفر لفقيدهم ويرحمه وأن يرزق الأسرة الصبر والسلوان.

ورافقت ريم البارودي والدها خلال الفترة الماضية في المستشفى، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستغرام صورة من داخل المستشفى، وكتبت تعليقاً عليها موجهة الكلام لوالدها: ما تسبنيش يا بابا رحمتك يا رب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»