عباس النوري ينعى والد زوجته عنود خالد بكلمات مؤثرة ويروي أخر لحظاته في المستشفى

عباس النوري- الصورة من فيسبوك عباس النوري
عباس النوري- الصورة من حسابه على فيسبوك

نعت الكاتبة عنود الخالد، زوجة الفنان السوري عباس النوري، والدها محمد ويس خالد ، الذي وافته المنية يوم أمس.

ونشرت عنود صورة لوالدها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وكتبت في تعليقها على الصورة، قائلة: "والدي حبيبي في ذمة الله".

ونعى الفنان السوري عباس النوري، والد زوجته بكلمات مؤثرة، إذ روى آخر اللحظات الذي جمعتهما به، واصفاً إياه بـ"الجبل والمحارب العتيق".

وأعلن عباس عن وفاة والد زوجته في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث نشر صورة له، وأرفقها بالتعليق التالي: "المحارب العتيق، اختبرني في أول لقاء كي أستحق نسبه، ثم اختبرني في اللقاء الأخير لأعيد الاستحقاق مجدداً، في كلا اللقائين كان مبتسماً وواثقاً ثقة الجبل في ثباته".

وتابع عباس: "بعد اختباري الأخير، قال لابنته (شريكتي)، كيفك بابا؟، عم تغني؟، عم ترقصي؟، عم تفرحي؟، وتضحكي؟"، عانقته ووعدته بمزيد من الفرح فغمرته المحبة كطفل يعانق هواء الأرجوحة وهو ينطلق نحو السماء".

هذا وروى عباس النوري آخر اللحظات، التي جمعته بوالد زوجته الراحل في المستشفى، إذ قال: "شهدته وقد احتلني الصمت في المشفى، ينادي عليها بصوت يحارب الحنجرة كي تسمعه، (يا عنود)، ثم أشار بما تبقى له من قدرة على الحركة، قائلاً: "حبيبتي أنا مريض".

وختم النوري منشوره واصفاً الراحل محمد ويس خالد بـ"الجبل"، الذي رحل من مكانه وهو يحارب القلق، والمحارب القديم الذي أثبت جدارته بالحياة.

وقدم عدد من الفنانين التعازي الحارة للكاتبة عنود الخالد، وللفنان عباس النوري من بينهم وفاء موصللي، شكران مرتجى وآخرين.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»