من يدفع الأموال لمحاربة نجاح كريم فهمي؟؟

كريم فهمي - الصورة من حسابه على انستغرام
كريم فهمي - الصورة من حسابه على انستغرام

في أول رد من الفنان كريم فهمي على حملة الهجوم المتواصلة ضد فيلمه المنتظر "أنا لحبيبي"، قام بتجميع عينة من التعليقات السلبية المكررة مؤكداً أنها حسابات وهمية، وألمح لوجود شخص داخل الوسط الفني يدفع الكثير من الأموال لتشويه أي عمل فني يطرحه، لافتاً إلى أن الأزمة اندلعت منذ طرح فيلمه "ديدو".

ونشر كريم فهمي "سكرين شوت" يجمع "الحسابات الوهمية" وأغلبها بأسماء من الفلبين والهند، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلق عليها بشكل ساخر قائلًا: لكل جمهوري في الهند والفلبين وشرق آسيا، وصلني ردود الفعل الغاضبة على بوستر فيلم أنا لحبيبي، انا بتوجهلكم بالأسف والأسبوع القادم هينزل الاعلان مدبلچ هندي وفيليبيني وأحب اعرف رأيكوا.

ووجه كريم رسالة مباشرة لشخص يقوم بتمويل هذه الحملة قائلا: يا ابني بقي كفاية دفع فلوس هتفلس انا خايف عليك من وقت ديدو.

ودعمه حسن الرداد بتعليق يؤكد تفشى هذه الظاهرة قائلا: جو دفع فلوس فى اكونتات مش حقيقية بقى قديم قوى، مبروك، يا كوكي و ان شاء الله الفيلم يكسر الدنيا.

يذكر أن فيلم "أنا لحبيبي" سيتم طرحه في قاعات السينما المصرية يوم 2 فبراير المقبل، ويخضع لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وتدور أحداثه حول قصة حب بين كريم وياسمين رئيس، وعندما يتقدم للزواج منها ويلتقي والدتها التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، يفاجأ برفضها ومع محاولات الاستمرار في العلاقة؛ يجد أن هناك العديد من العوائق التي تخلقها له سوسن بدر، حتى لا يصل لابنتها وتتم تلك الزيجة، وعندما تلجأ ياسمين رئيس لوالدها (محسن محيي الدين) لا يستطيع مساعدتها لقوة شخصية والدتها.

يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محسن محيي الدين، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»