جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن عن توفر وظائف شاغرة.. الشروط ورابط التقديم

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية
جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن عن توفر وظائف شاغرة.. الشروط ورابط التقديم

أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي "بوابة التوظيف" عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في عدة تخصصات للعمل في (جدة - الرياض)، وذلك وفقاً لعدد من الشروط المحددة.

المسميات الوظيفية جاءت كالآتي:

1 – منسق التطوير المهني المستمر

COORDINATOR CONTINUING PROFESSIONAL DEVELOPMENT

2- أخصائي أول معلوماتية حيوية

BIOINFORMATICIAN I / KAIMRC

طريقة ورابط التقديم:

وأوضحت جامعة الملك سعود، أنه للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة أعلاه، يرجى الدخول على الرابط.

تابعي المزيد: جامعة الملك سعود للعلوم الصحية توفر وظائف للابتعاث خارج السعودية

مؤتمر التخصصات الصحية

وفي سياق أخر، فقد أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، مؤخراً عن تنظيم مؤتمر التخصصات الصحية في نسخته السابعة في المدن الجامعية الثلاث (الرياض – جدة – الأحساء).

منصة علمية هامة

وأوضحت الجامعة عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر"، أن المؤتمر لهذا العام يأتي تحت عنوان "ريادة الرعاية الصحية"، وبرعاية رئيس الجامعة الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي ويستهدف طلاب وطالبات المجال الصحي من جميع التخصصات والسنوات الدراسية المختلفة، شاملًا ذلك طلّاب وطالبات الامتياز، والمهتمين بالبحث العلمي من طلاب الدراسات العليا.

أهداف المؤتمر:

• تخفيف الأعباء الصحية بتفعيل الصحة الوقائية.

• تسخير الذكاء الاصطناعي في خدمة المجال الصحي.

• الحفاظ على الاستدامة بتطوير الرعاية الصحية الشاملة.

عن جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

هي جامعة حكومية متخصصة في العلوم الصحية، وتحظى باعتماد وزارة التعليم السعودية لمختلف برامجها لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، وقد مثلت البرامج الأكاديمية في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، التابعة للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، النواة الأولى لها.

ومع النمو المتسارع لهذه البرامج، وما أثمرت عنه من نتائج إيجابية في تأهيل كوادر سعودية في تخصصات الطب والعلوم الصحية، وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – في الـ5 من شهر صفر 1426هـ الموافق الـ6 من شهر مارس 2005م بإنشاء الجامعة، واسمها: "جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية"، ومقرها الرئيس في الرياض ولها فرعين في كل من جدة والأحساء.

وتوفر الجامعة فرصاً للإعادة والابتعاث خارج السعودية لإكمال الدراسات العليا والعودة للعمل على وظائف أعضاء هيئة التدريس في كليات الجامعة في كل من الرياض وجدة والأحساء، أو ضمن الكوادر المتخصصة في مدن الملك عبدالعزيز الطبية "في الرياض وجدة والمدينة والدمام"، وهي متاحة للجنسين، وليست مقتصرة على تخصصات الطب، والعلوم الطبية التطبيقية، والتمريض، والصيدلة، بل تشمل تخصصات أخرى بما فيها العلوم، والحاسب، وعلم النفس، والاجتماع، واللغة الإنجليزية، والإدارة العامة، وإدارة المستشفيات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر