وفاة الشاعر الغنائي ناصر الجيل عن عمر 48 عاما.. صاحب "خانة الذكريات"

الشاعر الراحل ناصر الجيل - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك
الشاعر الراحل ناصر الجيل - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك

نعت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصريين "الساسيرو"، ببالغ الحزن الشاعر ناصر الجيل الذي وافته المنية صباح اليوم الإثنين عن عمر ناهز 48 عاماً، بعد أن أثرى الحياة الغنائية والفنية بمئات الأغنيات، ومن المقرر تشييع الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم الإثنين، من مسجد كومباند تاون، في شارع الهداية بالمريوطية فيصل.

وتقدم مجلس الجمعية برئاسة مدحت العدل، نيابة عن الأعضاء بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ووجه الفنان اللبناني راغب علامة رسالة مؤثرة ناعياً ناصر الجيل، وشارك صورة له برفقته وعلق عليها قائلاً: استفقت اليوم على خبر حزين جداً، رحيل شاعر الرومانسية الشاعر الصديق ناصر الجيل إثر تعرضه لسكتة قلبية، لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا اليه راجعون.

أضاف: ستبقى كلماتك الرومانسية حية في قلوب الناس إلى جنة الخلد يا صديقي، نعزي أنفسنا وكل الناس والأصدقاء الفنانين بهذه الخسارة الكبيرة.

وكتب محمود الخيامي، على حسابه بموقع فيس بوك: “ما تعزش على اللي خلقك يا ناصر الجيل يا حبيبي وصاحبي وشريك نجاحي إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، أشهد الله أنك كنت من أقرب وأوفى الناس وأحبهم لقلبي، حزني الأكبر إني خارج مصر مش حقدر أودعك ولكن الشكوى لله نسألكم الدعاء بالمغفرة والرحمة والثبات عند السؤال، وأن يجعل مرضك طهوراً لك وتحسين مكانة في الجنة ويصبر أهلك وأحبابك”.

من هو ناصر الجيل؟

ناصر الجيل من مواليد 17 مارس عام 1975، وحاصل على بكالوريوس تجارة بجامعة القاهرة، وطرح أول دواوينه الشعرية عام 1994 بعنوان "كلام الناس"، كان أول إنتاجاته الغنائية أغنية "الدنيا حتستمر" مع الفنان التونسي صابر الرباعي، وتوالت أعماله الغنائية الناجحة ومنها بعشقك وما بهزرش مع الفنان راغب علامة وخانة الذكريات وسؤال بسيط مع الفنانة أصالة نصري، وكل ليلة مع الفنان هاني شاكر، ومتلخبطة مع الفنانة أنغام.

تعاون ناصر الجيل مع أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي من أجيال مختلفة، بدءاً من أصالة وهاني شاكر، وراغب علامة ونوال الكويتية، ونبيل شعيل، وإيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وأنغام، وبوسي، ويارا، ويسرا محنوش، وهو الشاعر الوحيد اللي غنى من كلماته الشاعر، والمطرب مصطفى كامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»