طرح تذاكر الليلة الإضافية الثالثة لحفل عبد المجيد عبد الله بموسم الرياض

عبد المجيد عبد الله  - صورة من صفحته على انستغرام
عبد المجيد عبد الله - صورة من صفحته على انستغرام
حقق الفنان عبد المجيد عبد الله نجاحاً كبيراً بحفليه اللذين أحياهما ليلتي الخميس والجمعة الماضيين بعنوان " ليلة عبد المجيد"، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.
وقدم عبد المجيد عبد الله خلالهما عدداً ضخماً من أغانيه، منها: "يا بعدهم كلهم"، "تتنفسك دنياي" تلتها "اسمعني، هلا بدفى روحي، وعدد آخر من أغانيه الناجحة والتي أشعل بها حماس الحضور.
وبناءً على طلب محبيه وجماهيره، سيقدم النجم عبد المجيد عبد الله ليلة اضافية يوم الجمعة القادم الموافق 20 يناير من الشهر الجاري.
وأعلن الحساب الرسمي لـ "روتانا لايف" عبر " انستجرام"، عن أن تذاكر حفل الليلة الاضافية تم طرحها على الموقع الالكتروني لموسم الرياض، وذلك من خلال نشر الملصق الدعائي للحفل الذي ظهر عليه عبد المجيد عبد الله منفرداً، ومكتوب عليه " تلبية لرغبة الجماهير ليلة ثالثة اضافية يوم 20 يناير، احجز تذكرتك الان riyadhseason.sa "
مرفقا به تعليق جاء كالتالي .." تذاكر ليلة عبد المجيد متوفرة الآن ضمن فعاليات موسم الرياض".

وطرح الفنان عبد المجيدعبد الله مؤخرًا أغنيته "قل لي شىء" من كلمات خلف الخلف، ألحان مبهم وحققت ما يفوق خمسة ملايين مشاهدة.
جدير بالذكر، أن الفنان عبد المجيد عبد الله أجرى عدداً من الجولات الفنية الاستنثائية العام الماضي، من خلال احيائه لأكثر من حفل غنائي ناجح في العديد من البلدان العربية ، منها حفله الذي أقامه في دولة البحرين على مسرح الدانة، والذي أحيا حفلين على يومين بسبب الاقبال الجماهيري الكبير من قبل محبي الفنان عبد المجيد عبد الله.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»