كيف تتأنق النجمات لحظة صعودهن إلى الطائرة؟

احلام- الصورة من حسابها على انستغرام
احلام- الصورة من حسابها على انستغرام

تحرص النجمات وخصوصاً العربيات على توثيق إطلالاتهن لحظة دخول طائرة خاصة Private Jet، أو حتى لدى قيامهن برحلة استجمام أو حتى عمل، فالإطلالة يجب أن تكون متناسقة حتى ولو كانت تتألف من لاونج وير، ولكنها ستكون حتماً خالية من الشوائب. ومن النجمات اللواتي برعن في تنسيق إطلالات للطائرة نذكر ياسمين صبري وأحلام الشامسي ودرة زروق ومي عمر ونجوى كرم وغيرهن من النجمات، اللواتي سنستعرض إطلالة كل منهن وفقاً للصور التي شاركن فيها متابعينهن على إنستغرام.

أحلام الشامسي


أطلت أحلام الشامسي بلوك مميز وراقٍ من توقيع ديور Dior فارتدت سترة بار جاكيت الأيقونية مع حزام رفيع، ونسقت معها تنورة حريرية تزدان بالتكسيرات المطبّعة والعامودية. وحملت حقيبة من هرميس Hermes وذلك خلال مغادرتها طائرتها الخاصة.

درة زروق


شاركت النجمة إطلالتها في طائرة خاصة وهي تطأ منطقة العلا في المملكة العربية السعودية، وقد ارتدت سترة عالية الياقة رياضية الطراز باللون الأبيض مع سروال مطاطي ليغينغ قصير الساق أسود وانتعلت حذاء رياضياً أبيض وحملت حقيبة رياضية مستطيلة من ديور Dior.

مي عمر

شاركت إطلالتها الأخيرة من قبل صعودها إلى الطائرة وهي تضع نظارات سوداء وترتدي لباساً رياضياً عملياً من القطن والنيوبرين باللونين الأنديغو والأسود، وحملت حقيبة تسوق مطبعة من ديور Dior مع حقيبة سفر بيضاء، وبدت الطائرة من خلفية الصورة.

تابعي المزيد: مي عمر أول فنانة مصرية في top 10 لمسابقة أجمل 100 وجه في العالم

نجوى كرم

شاركت النجمة نجوى كرم إطلالتها أمام سلم الطائرة وهي ترتدي سروالاً مستقيمة ذات خصر عال من الكريب العاجي مع سترة قصيرة برتقالية وحملت حقيبة مستطيلة من الجلد القرميدي البرتقالي كما وضعت نظارات شمسية.


ياسمين صبري

كما شاركت ياسمين صبري في إطلالة حديثة لها صورتها جالسة على سلم الطائرة وهي ترتدي سروالاً من الدنيم مع بلوزة مطبعة بأكمام قصيرة وحملت بيدها حقيبة برتقالية من هرميس كما انتعلت حذاء رياضياً عالياً أبيض.

 

تابعي المزيد: ياسمين صبري بالفيديو: عندما أشاهد أعمالي بقول "يا نهار أسود"