فوز مشرف الغامدي بمزاد "تذكرة فوق الخيال" في كأس موسم الرياض 2022

 فوز مشرف الغامدي بمزاد "تذكرة فوق الخيال" في كأس موسم الرياض 2022
فوز مشرف الغامدي بمزاد "تذكرة فوق الخيال" في كأس موسم الرياض 2022
 فوز مشرف الغامدي بمزاد "تذكرة فوق الخيال" في كأس موسم الرياض 2022
2 صور

كشف المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن الفائز بمزاد "تذكرة فوق الخيال" ضمن كأس موسم الرياض 2022، حيث كان صاحب أعلى عرض رجل الأعمال العقاري مشرف الغامدي بمبلغ 10 ملايين ريال، يذهب ريعها كاملاً للمنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان".

صاحب أعلى عرض

وبارك آل الشيخ للغامدي حصوله على "تذكرة فوق الخيال" التي يذهب ريعها لمنصة "إحسان"، لافتاً إلى أهمية المبادرة التي جمعت مبلغ 12 مليون ريال بواقع مليوني ريال من رجل الأعمال عبدالعزيز بغلف، و10 ملايين ريال من مشرف الغامدي.
ودعا آل الشيخ الغامدي إلى تشريفه مساء اليوم الأربعاء على العشاء، والتفرغ خلال اليوم وغد لكثير من الأحداث المهمة والبرامج المميزة، مؤكداً أن هذا العمل في موازين أعمال خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد اللذان أتاحا الفرصة لهذا الحدث، شاكراً القائمين على التنظيم من هيئة الترفيه، وموسم الرياض، والسعوديين والقطريين.
وكان مزاد "تذكرة فوق الخيال" قد انطلق من مليون ريال ليشهد تنافساً كبيراً من رجال الأعمال الذين شاركوا للفوز بمزاياها التي تتيح حضور التتويج ودخول غرفة ملابس الفريقين المتنافسين ومشاهدة المباراة قرب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أثناء المباراة.

موعد المباراة

وستقام مباراة الأحلام بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم نادي الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض في الـ19 من يناير، فيما ستبث على قنوات "إم بي سي" و"بي ان سبورت" ومنصة "شاهد".
وبمشاركة 22 لاعباً من الهلال والنصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيستمتع الجمهور بلقائهم ضد نجوم باريس سان جيرمان، فيما سيحظى الحضور بفعاليات مصاحبة للمباراة تتضمن أنشطة رياضية وعروضًا ضوئية وألعاباً نارية.
تابعي المزيد: رونالدو يقود نجوم الهلال والنصر أمام سان جيرمان في كأس موسم الرياض

نبذة عن موسم الرياض2022

ويحتوي النسخة الثالثة من موسم الرياض 15 منطقة ترفيهية متنوعة، وتضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يوماً من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر