كيم كاردشيان ترغب في لقاء زوجة كاني ويست

Kim Kardashian West of 'The Justice Project' speaks onstage during the 2020 Winter TCA Tour Day 12 at The Langham Huntington, Pasadena on January 18, 2020 in Pasadena, California. David Livingston/Getty Images/AFP
Kim Kardashian West of 'The Justice Project' speaks onstage during the 2020 Winter TCA Tour Day 12 at The Langham Huntington, Pasadena on January 18, 2020 in Pasadena, California. David Livingston/Getty Images/AFP
بعد الإعلان عن زواج كاني ويست من بيانكا سينسوري وإقامة حفل زفاف سري، لم تُظهر كيم كاردشيان أي تفاعل على هذه الأخبار. فحتى وقت قريب، كانت كيم هي أحدث زوجة لمغني الراب الذي يتشارك معها أربعة أطفال. فهما معاً، لديهما نورث، 9 سنوات، سانت، 7، شيكاغو، 5، وباسالم 3.
وبحسب الوثائق القانونية بعد الطلاق، سيُقسِّم كلا الوالدين وقتهما مع الأطفال ويشتركان في الأبوة والأمومة بشكل جيد نسبياً. لكن حالياً، أصبح هناك عضو جديد في حياة كاني ويست بعد أن تزوج من بيانكا، والتي من الممكن أن يكون لها بصمتها في حياته. لذلك، كون كيم كاردشيان أم هؤلاء الأطفال، فهي تريد بطبيعة الحال مقابلة زوجة أبيهم الجديدة المحتملة. يكشف تقرير جديد من صحيفة The Sun عن الطريقة التي اقتربت بها كيم كاردشيان من كاني لعقد اجتماع محتمل شخصياً. كيم كارداشيان تريد التعرف على سينسوري، المرأة التي من المحتمل أن تقضي وقتًاً مع أطفالها الأربعة عندما يقضون وقتاً عائلياً مع والدهم. وذكرت الصحيفة أن كيم كاردشيان هي التي اقتربت من فريق كاني ويست، وأعربت عن رغبتها في مقابلة سينسوري، حيث قالت الصحيفة: "لقد أرسلت رسالة من خلال فريقها إلى فريق كاني ويست، تقول فيها التهاني بشكل أساسي، وبالنظر إلى أنه يبدو أن بيانكا أصبحت زوجة أب لأطفالها، فهي ترغب في الجلوس للتعرف عليها في اجتماع خاص".

كاني ويست لم يرد بعد على كيم كاردشيان

لن يكون كاني ويست قادراً على رفض هذا الطلب من كيم كاردشيان بسبب الاتفاقات القانونية المبرمة بينهما فيما يتعلق بحضانة أطفالهما، حيث وضعت كيم العديد من قواعد كاني أثناء عملية الطلاق التي يجب على مغني الراب اتباعها. إذا لم يمتثل، فقد تصبح حضانة الأطفال قضية قانونية أكبر بالنسبة له. إذا أراد ويست الاستمرار في قضاء الوقت مع الأطفال، فسيتعين عليه السماح لكيم كاردشيان بمقابلة بيانكا سينسوري شخصياً. لا يوجد حتى الآن تاريخ لموعد عقد هذا الاجتماع المحتمل، لكننا سنعرف متى يكون هناك اجتماع. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»