غادة حسن-الصورة من حسابها  على انستغرام
غادة حسن-الصورة من حسابها الخاص على انستغرام
غادة حسن-الصورة من حسابها  على انستغرام
غادة حسن-الصورة من حسابها الخاص على انستغرام
غادة حسن-الصورة من حسابها  على انستغرام
غادة حسن-الصورة من حسابها  على انستغرام
2 صور

عادت تنانير الجينز بمختلف تصميماتها لتتربع على عرش الموضة في تنسيقات الأزياء اليومية، ولأناقة محتشمة تناسب المحجبات، فقد اخترنا لك العديد من القطع الأساسية لتتألقي بها في إطلالاتك القادمة بأناقة تناسب ذوقك الخاص وأسلوبك.

هاجر جمال بالتنورة المستقيمة


تتميز التنورة المستقيمة بقصتها القريبة من الجسم ذات الخطوط الطولية المنسدلة، وقد شاهدنا منها هذا الموسم أجمل التصاميم، كما تألقت بها مدونة الموضة المصرية هاجر جمال؛ حيث لجأت لتنورة جينز زرقاء وهودي من الصوف البني مصمم بقصة الفري سايز، وانتعلت البوت الطويل مع حجاب توربان ناعم لخيار بسيط وأنيق.

حنان الحكيم بالتنورة المزينة بالأزرار


في إطلالة عصرية، لا تترددي في اختيار التنورة المزينة بأزرار عصرية ناعمة على منتصف الجزء الأمامي، ويمكنك اختيار هودي وحجاب وحذاء بدرجات مختلفة من البني لتتماشى مع لون الأزرار بشكل عصري أنيق.
تابعي المزيد: تنسيق اللون العنابي في الملابس للمحجبات

غادة حسن بالتنورة ذات الخصر المرتفع


في إطلالة يومية بسيطة وعصرية، ظهرت مدونة الموضة المصرية غادة حسن بتنورة بخصر مرتفع مزينة بمطاط مموج للخصر، ومكملة بأزرار من المنتصف، واعتمدت لجمالها بلوزة بخطوط عرضية باللونين الأسود والأبيض مع حجاب زهري ناعم وحقيبة بنية من الجلد، كما انتعلت حذاءً أبيض.

سارة ثروت بتنورة الحورية


تختار الكثير من النساء التنورة بقصة الحورية لمظهر محتشم ومميز، لا سيما المصممة بقصة واسعة، مع بلوزة بلونهن المفضل، ومنهن مدونة الموضة المصرية سارة ثروت، التي ارتدت تنورة جينز مع بلوزة صفراء، وأكملت أناقتها بحجاب أسود وحذاء أبيض رياضي.

علا عبد الحميد بتنسيق شتوي


لإطلالة شتوية تناسب الأجواء الحالية، اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية علا عبد الحميد، التي لجأت للتنورة ذات القصة المستقيمة مع بلوزة وحجاب باللون الأحمر، ومعطف أسود ناعم، واختارت لتكمل تفاصيل إطلالتها صيحة تكديس السلاسل بأحجامها المختلفة، وانتعلت حذاءً رياضياً أسود لإطلالة بسيطة وعصرية.
تابعي المزيد: موديلات معاطف شتوية بطول الركبة للمحجبات