لهذا السبب عاتبت أحلام الجمهور في برنامج "سعودي أيدول"

أحلام - صورة من صفحتها على انستغرام
أحلام - صورة من صفحتها على انستغرام

أعربت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، عن دهشتها من عدم اختيار الجمهور لأحد متسابقي برنامج اكتشاف المواهب الغنائية " سعودي أيدول"، ويدعى إبراهيم الدربي.
وعاتبت أحلام الجمهور، لعدم اختيارهم لهذا المتسابق، خاصة وأن طبقة صوته مميزة ونادرة وقريبة من أصوات الجيل القديم.
وقالت أحلام من خلال مقطع فيديو تم نشره على الصفحة الرسمية لـ برنامج " سعودي أيدول" على " انستغرام".." بحترم رأي الجمهور، ولكن مابعرف ، لازم تركزون مع الصوت الحلو بعيداً عن أي شيء آخر، الصوت هو الأول،و هو اللي بيعيش ويسعدكم "
وتابعت " إبراهيم ظلمه الجمهور، صوته نادر وقريب من الجيل القديم وها الخامة مش موجودة ".

" سعودي أيدول"
هو برنامجاً للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير «Arab Idol» الذي كان يعرض عبر قنوات «أم بي سي».
ويضم برنامج "سعودي أيدول" في لجنة التحكيم نخبة من الفنانين، وهم: الفنان السعودي أصيل أبوبكر، والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، والمطربة السورية أصالة نصري، والمطرب العراقي ماجد المهندس.
و لا تزال النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، تحصد نجاح أغانيها الجديدة التي طرحتها خلال الفترة الأخيرة وحققت نسب مشاهدات عالية.
حيث احتفلت أحلام مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، بالنجاح الجديد الذي حققته أغنية "تجاهل"، والتي تجاوزت مليونها الثاني عبر قناتها الرسمية على " يوتيوب".
وجاءت كلمات الأغنية تحمل في طيات معانيها جانباً رومانسياً، " وياك وياك خليني وياك مقدر بلياك تعرفني احبك .. ما اريد ما اريد غيرك ولا اريد.. ليش اسكن بعيد يالبيتي قلبك".
وتمكن ألبوم الفنانة الإماراتية أحلام "رزق الورد" من تحقيق أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وذلك عقب طرحه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»