انطلاق أولمبياد اللغة الإنجليزية 2023 بتعليم الطائف

مركز الأمير سلطان
انطلاق أولمبياد اللغة الإنجليزية 2023 بتعليم الطائف

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في المملكة العربية السعودية انطلاق فعاليات التصفيات المحلية لأولمبياد اللغة الإنجليزية 2023 والتي تشرف عليها إدارة النشاط الطلابي "بنين- بنات"، والمقامة بالمركز العلمي "بنين" ومركز الأمير سلطان "بنات".

انطلاق أولمبياد اللغة الإنجليزية 2023 بتعليم الطائف

افتتح المدير العام لتعليم الطائف بالمملكة العربية السعودية الدكتور فهد الشريف التصفيات المحلية لأولمبياد اللغة الإنجليزية 2023، بمركز الأمير سلطان عبر برنامج Webex، بحضور مساعدته للشؤون التعليمية بنات مها بنت طاهر الزايدي وعدد من القيادات ولجان التحكيم ، ونوّه بالجهود التي تقدمها إدارة تعليم الطائف ضمن سلسلة النشاطات والعمل ممثلةً في قسم اللغة الإنجليزية والنشاط العلمي بإدارة النشاط، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات النوعية والمشاركات تحمل أوجه متعددة للنجاحات التي يحققها تعليم الطائف .
ويهدف الأولمبياد إلى تنمية مهارات البحث العلمي الحديث في اللغة الإنجليزية وتدريب الطلاب والطالبات على مهارات المنافسات المحلية والدولية وتحفيزهم على العمل الجماعي، كما تتضمن الأولمبياد(ELO) إجراء تصفيات العرض المسرحي والمشروع وخدمة المجتمع المحلي واختبار اللغة الإنجليزية ، وتستهدف المسابقة الطلبة من مختلف المدارس والمراكز والمؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة بالنظامين الوطني والدولي

قبول 6 مبادرات تعليمية جديدة مقدمة من تعليم الطائف

في نفس السياق أعلنت لجنة تقييم المبادرات والبرامج بملتقى مكة الثقافي في دورته السابعة تحت شعار "كيف نكون قدوة في تطوير العشوائيات" للعام 1444هـ ، عن قبول (6) مبادرات مقدمة من الإدارة العامة للتعليم بالطائف في المملكة العربية السعودية خلال هذه الدورة الجديدة.
تضمنت المبادرات التي قدمها تعليم مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية 3 مبادرات مقدمة من البنين وهي "نخيل الطرق ثروة إستراتيجية، والمشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة المصيف الخضر، ومركز عاون قرطبة التعليمي . إضافة إلى 3 مبادرات من البنات وهي " بدلها .. وطني بلا عشوائيات، والمدرسة المستدامة، ومجمع الحي التعليمي.
وكشف المدير العام للتعليم بالطائف الدكتور فهد بن ماجد الشريف، أن المبادرات تحمل أفكاراً تسهم في خدمة الملتقى وتحقيق أهدافه المرسومة.





يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر