ملابس سفر للمحجبات.. تجمع بين الراحة والأناقة

وفاء عز الدين
وفاء عز الدين - الصورة من حسابها على الانستغرام

تحتار الكثير من النساء المحجبات عند تنسيق ملابسهن في السفر، ولكنه جزء أساسي في حياة مدونات الموضة اللاتي يحرصن على نشر الكثير من الصور التي تلهم متابعاتهن بإطلالات أنيقة ومريحة بأسلوب عصري، لذا جمعنا لك عدة خيارات لسفرك القادم.

منة السني بأزياء رياضية


في لوك يومي مريح مناسب لإطلالة المطار، اختارت مدونة الموضة المصرية منة السني طقماً رياضياً ناعماً جمعت من خلاله معطفاً أوف وايت وبنطلوناً رياضياً واسعين مع حجاب توربان بيج، وانتعلت البوت الطويل الرياضي بذات اللون، كما اختارت حقائب السفر بدرجات الأوف وايت والبيج؛ لمنحها إطلالة متكاملة.

فستان الشاطئ من دينا رزق


لا شك في أنك بحاجة لفستان مريح لإطلالات الشاطئ، ولأن البساطة هي ما تلجأ إليها الكثيرات من النساء مؤخراً على الشاطئ، فيمكن لمدونة الموضة المصرية دينا رزق أن تلهمك بإطلالتها بفستان أبيض ناعم بأكمام مستقيمة وحجاب أصفر مطبع بالزهور الملونة، وأكملت اللوك بعقد أصفر ضخم وحقيبة مطرزة يدوياً، وانتعلت حذاءً جلدياً أصفر.
تابعي المزيد: ملابس محجبات بلون بيبي بلو


 

شهد ناصر بإطلالة كاجوال


لأناقة بسيطة وعصرية تميزت مدونة الموضة شهد ناصر بإطلالة كاجوال اعتمدت من خلالها على تنسيق الأزياء الحيادية بدرجات اللون البني، ونسقت بنطلوناً باللون البيج وبلوزة بنية مع معطف طويل بني، وأكملت أناقتها بحجاب بيج، وانتعلت حذاءً بكعب بني، لخيار بسيط يناسب إطلالات السفر المختلفة.

وفاء عز الدين بلوك يومي


أما مدونة الموضة المصرية وفاء عز الدين فاعتمدت تنسيقاً أكثر دفئاً باختيار تنورة بيليسيه بنية وبلوفر بيج مع حجاب أبيض زينته بسكارف حريري مطبع، وأكملت اللوك بحقيبة ضخمة بنية وحذاء أبيض رياضي لمنحها إطلالة أكثر جمالاً.
تابعي المزيد: موديلات عبايات بكم ملون لإطلالة جذابة