الليث حجو يبدأ تصوير "الإمام الشافعي" وفرح بسيسو أحدث المنضمين

فرح بسيسو - الصورة من حسابها على انستغرام
فرح بسيسو - الصورة من حسابها على انستغرام

انضمت الفنانة فرح بسيسو مؤخراً لمسلسل "الإمام الشافعي"، الذي بدأ المخرج السوري الليث حجو بتصويره منذ عدة أيام، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ويضم مسلسل "الإمام الشافعي" في قائمة أبطاله، عدداً كبيراً من الفنانين من جنسيات مختلفة، وكان آخرهم انضمام الفنانة فرح بسيسو.

وتعاقدت شركة الإنتاج مع كل من الفنانين نضال الشافعي، خالد أنور، محمد الشرنوبي، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، خالد القيش، سلمى أبو ضيف، ولا تزال مرحلة التعاقدات مع فنانين آخرين، جارية خلال الفترة الحالية.

وتدور أحداث المسلسل حول السيرة الذاتية لحياة الإمام الشافعي، ويؤدي دوره الفنان المصري خالد النبوي، وهو سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج الليث حجو.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة فرح بسيسو، الفيلم الروائي الأردني الطويل "بنات عبد الرحمن"، من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة كل من صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم باشا وخالد الطريفي، والذي عرض على باقة VIP من شاهد.

وكان الفيلم شارك ضمن فعاليات "مهرجان القاهرة السينمائي"، ولاقى استحساناً واسعاً وحصد جائزة الجمهور.

من جهته كان المخرج الليث حجو قد غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2022 بعد اعتذاره عن أكثر من عمل فيما يخوض تجربة جديدة هذا الموسم في الدراما المصرية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»