مكياج جيسي عبدو..ناعم بلمسة عصرية

مكياج جيسي عبدو - الصورة من حسابها على إنستغرام
مكياج جيسي عبدو - الصورة من حسابها على إنستغرام

تمتلك الممثلة اللبنانية الشابة جيسي عبدو ملامح بارزة جذابة، مما يجعلها تميل إلى أساليب المكياج التي تمنحها إطلالات ناعمة وأنيقة بلمسة عصرية، مع الحفاظ في الوقت نفسه على مظهر طبيعي من دون شوائب وعيوب. وهي تلهم المرأة صيحات مكياج لافتة بالإمكان اعتمادها في مختلف الأوقات. ونرصد لك في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج من وحي جيسي عبدو.
تابعي المزيد: صيحات مكياج من وحي زينة عماد

مكياج نيود ناعم


لإطلالة يومية غير مبالغ فيها وإنما راقية وأنيقة، تلهمك الممثلة جيسي عبدو مكياجاً جذاباً ناعماً بتدرجات النيود الطبيعية القريبة الى لون البشرة. بحيث تقومين بتظليل كامل الجفن العلوي بظل العين النيود الطبيعي، وتمرير الأيلاينر الرفيع من ثم على منبت الرموش العلوي، وتكثيف الحواجب باستخدام طبقات عدة من الماسكرا، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه النيود البني.

مكياج عيون بسيط مع الروج الأحمر الكرزي


امنحي ملامحك توازناً رائعاً وأبرزي جمالك بطريقة أنثوية عصرية وجذابة، من خلال اعتمادك إطلالة من وحي جيسي عبدو، ترتكز على مكياج عيون بسيط تستخدمين فيه ظل العين الوردي الخافت عند الطرف الخارجي للجفون العلوية، مع بعض طبقات من الماسكرا، إلى جانب أحمر الشفاه الكرزي المات.

مكياج مشرق بلمسات زهرية


كذلك، تلهمك جيسي عبدو مكياجاً مشرقاً بلمسات زهرية، يناسب مختلف الأوقات، بحيث تظللين جفونك باللون الزهري الخافت المات، وتجعلين العين مسحوبة باستخدام الأيلاينر الأسود على خط الرموش. كذلك، استخدمي أحمر الشفاه النيود الزهري بلمسة لامعة. كذلك، استخدمي تغطية للبشرة بنغمات زهرية مشرقة.

مكياج معدني فخم بدرجات اللون البرونزي


نظراً إلى أن المكياج المعدني هو من أبرز صيحات مكياج شتاء 2023، بإمكانك أن تتألقي بمكياج معدني فخم بتدرجات اللون البرونزي على طريقة جيسي عبدو، بحيث تقومين بمزج ظلال العيون المعدنية البرونزية بأسلوب دخاني جذاب عند الزاوية الخارجية للعين، مع جعل الأيلاينر مسحوباً إلى خارج العين. كثفي البلاشر البرونزي على تفاحة الخدود، واستخدمي أحمر الشفاه النيود.

مكياج هادئ بألوان دافئة


إذا كنت من عاشقات أساليب المكياج الدافئة والهادئة، بإمكانك أن تستوحي من جيسي عبدو مكياج عيون هادئ بألوان ترابية دافئة فوق الجفن المتحرك وعند كسرة العين وعلى منبت الجفون السفلية. ضعي طبقات عدة من الماسكرا على الرموش العلوية. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود الوردي المات.
تابعي المزيد: صيحات مكياج جذابة من وحي النجمات