جوليان ساندز مفقود إثر رحلة تسلق الجبال في كاليفورنيا

In this file photo taken on February 22, 2013, British actor Julian Sands attends the GREAT British Film Reception at the British Consul General's Residence in Los Angeles. Robyn BECK / AFP
In this file photo taken on February 22, 2013, British actor Julian Sands attends the GREAT British Film Reception at the British Consul General's Residence in Los Angeles. Robyn BECK / AFP
الممثل البريطاني جوليان ساندز، المعروف عن دوره في فيلم A Room With a View الذي نال استحسان النقاد لعام 1986، هو واحد من اثنين من المتنزهين المفقودين الذين تبحث السلطات عنهم في جبال سان غابرييل في جنوب كاليفورنيا بعد فترة من أمطار غزيرة وثلوج في جميع أنحاء المنطقة.
أفادت المتحدثة باسم إدارة شرطة مقاطعة سان برناردينو؛ مارا رودريغيز، يوم الخميس، بأن السيد ساندز، 65 عاماً، من شمال هوليوود، قد تم الإبلاغ عنه في عداد المفقودين يوم الجمعة الماضي بعد المشي بمفرده على درب على جبل في منطقة بالدي، على بُعد أكثر من 40 ميلاً شمال شرق لوس أنجلوس. المسارات هناك شائعة ولكنها مصنفة أيضاً بالتحدي والشاقة على مواقع المشي لمسافات طويلة.
وقالت السيدة رودريغيز: "إن جهود البحث تأثرت بظروف التتبع وخطر الانهيار الجليدي. ومع ذلك، نواصل البحث باستخدام طائرات الهليكوبتر والطائرات بدون طيار عندما يسمح الطقس بذلك".

هاتف جوليان ساندز يكشف عن تحركاته


في إطار البحث عن السيد ساندز تم العثور على سيارته بالقرب من مكان فقدانه، كما كشفت بيانات هاتفية عن الممثل المفقود عن آخر تحركاته، حيث تتشبث عائلته بالأمل بعد أسبوع من الإبلاغ عن فقده. فقد كشفت الشرطة اليوم أن الممثل البريطاني، كان في طريقه إلى التحرك بعد يومين من الإبلاغ عن فقده في جبال كاليفورنيا. وقالت الشرطة إن محاولات الاتصال عبر الهاتف فشلت منذ ذلك الحين، ويرجع ذلك على الأرجح إلى نفاد بطارية هاتف الممثل.

مفقود آخر بجانب الممثل جوليان ساندز

في أماكن أخرى من جبال سان غابرييل، تبحث السلطات بشكل منفصل عن متنزه آخر مفقود؛ روبرت غريغوري، 61 عاماً، من هوثورن، كاليفورنيا. تتم عملية البحث هذه بواسطة إدارة شرطة هوثورن، بدعم من مكتب شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، محطة سان ديماس.
تم الإبلاغ عن السيد غريغوري في عداد المفقودين مساء الجمعة الماضية من قبل زوجته بعد أنه لم يعد في ذلك اليوم في منطقة كريستال ليك. وقالت الشرطة إنه تم العثور على سيارته يوم السبت خارج مقهى أمام رأس درب في المنطقة.

سوء الأحوال الجوية في كاليفورنيا

اجتاح تيار من الطقس السيء، وعواصف تحمل كميات هائلة من المياه، معظم أنحاء ولاية كاليفورنيا في الأسابيع الأخيرة، مما تسبب في حدوث فيضانات وانقطاع للتيار الكهربائي وعمليات إجلاء واسعة النطاق، مات بسببها ما لا يقل عن 19 شخصاً.
يوم الجمعة الماضية، عندما تم الإبلاغ عن فقد السيد ساندز، كانت جولة أخرى من العواصف قد بدأت للتو في اجتياح جنوب كاليفورنيا، واستمرت خلال عطلة نهاية الأسبوع.
حتى يوم الأربعاء، لم تتحسن الظروف وحث مكتب العمدة المتنزهين على التفكير مرتين والاستماع إلى التحذيرات، مضيفاً أن فرق الإنقاذ استجابت لـ 14 مهمة إنقاذ في جبل بالدي والمنطقة المحيطة في الأسابيع الأربعة الماضية.
وقال المسؤولون إن مهام الإنقاذ كانت للمتنزهين المفقودين والمصابين الذين تقطعت بهم السبل، ولم ينج اثنان منهم بعد السقوط وإصابة نفسيهما. وأضافت السلطات أن العواصف الأخيرة جلبت الثلوج إلى الجبل، ولم تكن الظروف مناسبة لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة، حتى أولئك ذوي الخبرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»