Avatar: The Way of Water يتخطى Spider-Man: No Way Home

Canadian filmmaker James Cameron poses during a photocall for "Avatar: The Way of Water" in London on December 4, 2022. ISABEL INFANTES / AFP
Canadian filmmaker James Cameron poses during a photocall for "Avatar: The Way of Water" in London on December 4, 2022. ISABEL INFANTES / AFP

تمكن فيلم Avatar: The Way of Water من التفوق على فيلم Spider-Man: No Way Home والحلول مكانه في المركز السادس في قائمة أعلى الأفلام إيرادات في تاريخ السينما العالمية.
وعليه فقد أصبح فيلم Spider-Man: No Way Home في المركز السابع.
ويتوقع لفيلم Avatar: The Way of Water أن يتابع نجاحاته وأن يتخطى مركزي الخامس والرابع اللذين يحتلهما كل من Avengers: Infinity War وStar Wars: Episode VII - The Force Awakens.
وحقق فيلم أفاتار بجزئه الثاني إيرادات وصلت إلى مليار و928 مليون دولار على مستوى العالم، فيما تبلغ إيرادات سبايدرمان ملياراً و921 مليون دولار.

Avatar: The Way of Water

وتدور قصة فيلم Avatar: The Way of Water، حول جيك سولي الشاب الذي يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وسرعان ما يواجه كوكب باندورا تهديداً جديداً؛ لذلك يبدأ سولي في تكوين جيش لمواجهة هذا الخطر.
ويلعب بطولة فيلم Avatar: The Way of Water مجموعة من أهم نجوم هوليوود، من بينهم زوي سالدانا، وسام ورثينجتون، وسيجورني ويفر، وميشيل رودريجيز، وجيوفاني ربيسي.

أجزاء فيلم AVATAR

وفي سياق متصل، كشف المخرج جيمس كاميرون أنه على الرغم من التخطيط لإنتاج عدة أجزاء من سلسلة أفلام Avatar، بعد الانتهاء رسمياً من العمل على الجزء الثاني وقرب الانتهاء من الجزء الثالث؛ فإنه في حال فشل فيلم AVATAR: THE WAY OF WATER، في تحقيق الإيرادات على مستوى شباك التذاكر، فإنه سيتم إلغاء إنتاج الجزءين الرابع والخامس المكملين لسلسلة أفلام AVATAR، إلا أن الفيلم حتى اليوم حقق نجاحات كبيرة جداً.
وكان الجزء الأول من فيلم Avatar عام 2009، قد حقق نجاحاً كبيراً وإيرادات قياسية، ودارت أحداثه في القمر الخيالي باندورا الذي يكتشف مجموعة من البشر عن احتوائه على معدن فائق الأهمية من الناحية الاقتصادية، فيُتخذ القرار لغزوه.
ويعيش على هذا القمر كائنات زرقاء البشرة تٌدعى نافي، ويبدأ البشر في الهجوم عليهم لكنهم يدافعون عن موطنهم بشكل مميز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»