مي عمر وياسر جلال يبدآن تصوير "علاقة مشروعة"

مي عمر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
مي عمر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

بدأ النجم ياسر جلال والنجمة مي عمر، تصوير مسلسل "علاقة مشروعة"، المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023.

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة النجوم ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وتأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول 15 حلقة فقط.

وتتعاون مي عمر مع ياسر جلال للمرة الثانية بعدما تشاركا سابقاً ببطولة مسلسل "الفتوة" تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، أحمد خليل، إنعام سالوسة، ليلى أحمد زاهر، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، عهدي صادق، مجدي فكري، مها نصار، ياسر الزنكلوني.

مي عمر من أجمل وجوه العالم للعام 2022

وسبق أن كشفت الفنانة مي عمر عن حصولها على المركز الثامن بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم للعام 2022، لتصبح أول مصرية تصل لقائمة النجمات العشر الأوائل، علماً أن المسابقة شهدت سابقا ترشيح ياسمين صبري وهنا الزاهد.

وعبرت مي عمر عن سعادتها الشديدة بهذا الحدث عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك قائلة: سعيدة جدًا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم وحصولي على المركز الثامن، وإني أكون أول مصرية تكسب وتصل للنهائيات.

وأضافت: وكمان في العشرة الأوائل متقدمة علي نجوم عالميين زي جال جادوت بطلة ووندر وومان التي حصلت على المركز الـ ١٢، أكتر من حد من مصر إترشح للتصفيات قبل كده ولكن دي أول مرة فنانة مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات.

واختتمت مي حديثها قائلة: "دي حاجة مفرحاني عشان سببين، الأولى إني كسبت في مسابقة عالمية مهمة زي دي والحاجة التانية إني اللي كسبت فنانة مصرية بتحب أي مكسب أو انتصار يحققه أي مصري، مصر هي بلد المبدعين والعظماء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»