حوراء الفارسي بالبشت الملون - الصورة من حسابها على الانستغرام
حوراء الفارسي بالبشت الملون - الصورة من حسابها على الانستغرام

لا تخلو خزانة كل فتاة عربية من تصاميم العبايات المختلفة؛ لمنحها لمسة أكثر حشمة تواكب صيحات الموضة، ومع انتشار مجموعات العبايات تبقى عبايات البشت متربعة على عرش الموضة، لذا نختار لكِ موديلات بشت نسائي من نجمات عالم الموضة والمدونات، لإطلالة استثنائية في  عام 2023.

عباية البشت اللامعة من خولة المراغي


لا تتخلى مدونة الموضة والإعلامية البحرينية خولة المراغي عن تصاميم العبايات المحتشمة في كل المناسبات، ولحرصها على أناقتها ومواكبة خطوط الموضة المحتشمة ظهرت ببشت أخضر من الحرير المزين بالنجوم الفضية اللامعة على الصدر، ونسقته مع حجاب أخضر وحقيبة من الجلد الأسود، وانتعلت حذاءً شفافاً.

حوراء اللواتي بالبشت المطرز


للوك بسيط وجريء مناسب للنساء المحجبات، لفتت أنظارنا مدونة الموضة والإعلامية العمانية حوراء اللواتي، باختيارها عباية سوداء مطرزة بالأبيض والأحمر والأخضر على الصدر والكتفين، مع إطلالة كاجوال ناعمة، وتزينت بمجوهرات الذهب الأصفر لخيار استثنائي.
تابعي المزيد: لفات حجاب للوجه النحيف لإطلالة أنيقة ومميزة

سارة الودعاني بالبشت


تدخل الحروف العربية في العديد من تصاميم الأزياء؛ لمنح مرتديتها لمسة ناعمة تعبّر عن هويتهم العربية، ولفتت أنظارنا مدونة الموضة السعودية سارة الودعاني باختيار بشت أسود ناعم مطرز بالحروف البنفسجية، للوك استثنائي ناعم.

حوراء الفارسي بالبشت الملون


البشت يُعد واحداً من موديلات الأزياء المفضلة للنساء العربيات، فإن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة أنيقة مع لمسة خليجية تحتفظ بالطراز التقليدي، تألقي ببشت باللون الأخضر الناعم من وحي مدونة الموضة والإعلامية العمانية حوراء الفارسي، حيث تميز البشت بالنقوش البيضاء التي أضفت عليه المزيد من الفخامة والتميز.

نجود مشعل بالبشت الناعم


في لوك ناعم وأنيق، اختارت مدونة الموضة السعودية نجود مشعل عباية كحلية مصممة بقصة البشت المزين بتطريزات الأكمام البيضاء والبنية، لإطلالة بسيطة بالألوان الحيادية، لتميزك وتضفي عليك المزيد من الفخامة.
تابعي المزيد: عبايات مزينة بحروف عربية