بلاك بينك Black Pink تشعل أجواء موسم الرياض

South Korean K-pop group 'Black Pink' pose on the red carpet of the '2016 Asia Artist Awards' in Seoul on November 16, 2016. Ed JONES / AFP
South Korean K-pop group 'Black Pink' pose on the red carpet of the '2016 Asia Artist Awards' in Seoul on November 16, 2016. Ed JONES / AFP
منذ عام 2022 بدأت فرقة الفتيات الكورية Black Pink بلاك بينك، جولتها العالمية Born Pink World Tour. بدأت الجولة العالمية في كوريا ولاحقاً زارت الفرقة أمريكا وأوروبا. والآن تستمر الفرقة في آسيا حيث تجلب الفرح والسعادة لجمهورها.

وفي أول أداء لها بالمملكة العربية السعودية، استضاف مسرح بوليفارد الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، فرقة الفتيات الكورية الجنوبية Black Pink التي قدمت حفلها الأول مساء أمس. كان أداؤها أمس أداءً مبهراً حيث استمتع جمهور الفرقة بمجموعة من الأغاني المميزة من فرقة الـk-pop، مثل Pink Venom،Shut Down، وReady for Love.

وكان الحفل الموسيقي الأول للفرقة في السعودية جزءًا من جولة الفرقة العالمية Born Pink World Tour للترويج لآخر ألبوم لها Circle Album، الذي شهد بيع أكثر من 2.2 مليون نسخة في أقل من يومين فقط. وبعد جولة Black Pink في موسم الرياض، من المقرر أن تؤدي الفرقة في أبوظبي بالإمارات في 28 من يناير الجاري، وستستمر جولتهم حول العالم لمدة سبعة أشهر تقريباً.

الرياض تتزين باللون الوردي ترحيباً ببلاك بينك Black Pink


تزينت شوارع وأبراج مدينة الرياض باللون الوردي ترحيباً بفرقة بلاك بينك، حيث شارك حساب موسم الرياض صور المدينة المضاءة باللون الوردي، وكتبت: "برج المملكة يحتفل بفرقة بلاك بينك، ويكتسي اللون الوردي استعداداً لحفلهم الليلة". أيضاً شارك جمهور بلاك بينك صور الإضاءة لعرض جمال مدينتهم، بعد أشهر من الإنتظار بحماس لأول مقابلة لهم مع فرقتهم المفضلة.

فرقة بلاك بينك Black Pink


Blackpink هي مجموعة فتيات كورية جنوبية شكلتها YG Entertainment، وتتألف من أربع فتيات هن؛ جيسو، جيني، روز، وليزا. ظهرت الفرقة لأول مرة في أغسطس 2016 بألبومها المنفرد Square One، والذي تضمن "Whistle" و "Boombayah".
يشار إلى الفرقة على أنها أكبر فرقة فتيات في العالم، فهي هي أنجح فرقة فتيات كورية على مستوى العالم. كانت الفرقة أول مجموعة فتيات تتصدر قائمة Billboard Artist 100 وأول مجموعة فتيات كورية تدخل وتتصدر قائمة Billboard Emerging Artists. أصبحت الفرقة أيضًا أول فرقة فتيات كورية تحصل على شهادة من جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) بأغنيتها الفردية Ddu-Du Ddu-Du.
كما أن الفرقة بلاك حازت ما يقارب 18 جائزة، هم أكثر فرقة طلباً للإعلانات، أغنية BOOMBAYAH أول أغنية تصل إلى 200 مليون مشاهدة، أغنية As if it's ur last كسرت 9 أرقام قياسية في تحقيق أسرع مشاهدات على اليوتيوب، وفي سنة 2017 بيع لفرقة بلاك بينك فوق 100 ألف طلب ألبوم في الولايات المتحدة، وبيع في شهر واحد مليون و 300 ألف ألبوم، احتلت الفرقة المركز ال15 على billboard social 50، وهو أعلى مركز لفرقة فتيات كورية، وكانت فرقة الفتيات الوحيدة التي دخلت قائمة billboard's year-end world digital chart 5.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»