بعد كأس العالم وخليجي 25.. رحمة رياض تشارك في إحياء حفل Joy Awards

رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض
رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

تألقت الفنانة العراقية رحمة رياض على السجادة الخزامية ضمن حفل جوائز صناع الترفيه "JOY AWARDS" بنسخة 2023، والذي يقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن موسمها، حيث يشارك عدد من الفنانين في إحياء الحفل.

رحمة رياض في حفل جوائز صناع الترفيه

تشارك الفنانة رحمة رياض كل من الفنان محمد منير، وأحمد سعد، وفرقة كايروكي، والفنانة نانسي عجرم، والفنان راشد الماجد، والفنان مروان خوري، وداليا مبارك، REMA، وفرقة group Sadeck Berrabah، في إحياء جوائز صناع الترفيه "JOY AWARDS" بنسخة 2023، المقام مساء الليلة في مدينة الرياض على مسرح بكر الشدي، في مدينة الرياض، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، بحضور العديد من النجوم في الوطن العربي بمختلف مجالات الفن.

حفلات رحمة رياض

يذكر أن الفنانة العراقية رحمة رياض قد شاركت في الحفل الافتتاحي والختامي لكأس العالم الذي أقيم في دولة قطر، وتلى ذلك مشاركتها المميزة في حفل افتتاح بطولة كأس الخليج الـ 25،حيث قدمت أغنية "عاش العراق".
يشار إلى أن رحمة رياض، هي ابنة المطرب الراحل أحمد رياض، وتألَّقت باللهجة الخليجية في أغنية "الله كريم" عام 2017، وتبعتها بـ"إلا أقللهم"، و"بوسة"، و"عنودي"، و"ماكو مني"، و"أتحداكم"، و"خف علي"، و"وينك"، و"شكراً" باللهجة العراقية، كما غنَّت بالتركية "لست نصيبي"، وأدَّت أغنية كأس العرب "حجرة ورقة مقص"، وتشغل عضوية لجنة تحكيم برنامج "عراق أيدول".


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"