أميتاب باتشان وميل غيبسون ومايكل باي ضيوف حفل Joy Awards

Indian Bollywood actor Amitabh Bachchan attends the launch event of Dr. Jaishree Sharad's book 'Skin Rules', in Mumbai on October 24, 2018. Sujit Jaiswal / AFP
Indian Bollywood actor Amitabh Bachchan attends the launch event of Dr. Jaishree Sharad's book 'Skin Rules', in Mumbai on October 24, 2018. Sujit Jaiswal / AFP

انطلقت منذ قليل فاعليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، جائزة صناع الترفيه، المُقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية، التي يُنظر إليها كنسخة عربية من جائزة الأوسكار العالمية، ضمن فاعليات موسم الرياض. وقد وصل حفل Joy Awards، النجم الهندي الكبير أميتاب باتشان، وذلك للمشاركة في فاعليات الحفل المرصع بالنجوم الإقلميين والعالميين. أيضاً شرُف بحضور الحفل المخرج والممثل الأمريكي ميل غيبسون، المخرج الأمريكي مايكل باي.


وتُعد جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع الحفل ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

أميتاب باتشان يفتتح مبارة ميسي ورونالدو بكأس موسم الرياض


فاجأ النجم الهندي الكبير أميتاب باتشان الجميع عندما دخل كضيف خاص في مباراة باريس سان جيرمان واتحاد الهلال والنصر، وذلك ضمن فاعليات موسم الرياض.
قضى النجم أميتاب باتشان أمسية لا تُصدق ولن تُنسى يوم الخميس حيث التقى بنجمي كرة القدم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على أرض ملعب الملك فهد. بعد دخوله الملعب بفخر متشابك الأيدي مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، التقى أميتاب باتشان وصافح كل لاعب في المباراة، بمن في ذلك نجوم كرة القدم المشهورين؛ ميسي ورونالدو ومبابي ونيمار. وأثناء الدردشة بين ميسي ورونالدو عندما صافحهما، رسم رمز بوليوود ابتسامة على وجهي اللاعبين بكلماته.
وغرد أميتاب باتشان عن أمسيته الخاصة، حيث كتب وهو يشارك فيديو يعبر فيه عن فخره بحضوره افتتاح المباراة، قائلاً: "أمسية في الرياض يا لها من أمسية .. كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، مبابي، نيمار يلعبون جميعاً معاً.. ودعوتكم حقاً كضيف لافتتاح المباراة .. باريس سان جيرمان مقابل موسم الرياض .. لا يصدق !!!"
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»