بعد تكريمهن.. ماذا قالت نجمات الوطن العربي عن حفل Joy Awards 2023؟

حياة الفهد وسعاد عبد الله - صورة  من المركز الاعلامي لموسم الرياض
حياة الفهد وسعاد عبد الله - صورة من المركز الاعلامي لموسم الرياض
نادين نجيم - صورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض
نادين نجيم - صورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض
حياة الفهد وسعاد عبد الله - صورة  من المركز الاعلامي لموسم الرياض
نادين نجيم - صورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض
2 صور

شهدت مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية أمس السبت، ضمن موسمها انطلاق حفل التكريم الأضخم في العالم العربي "Joy Awards"، "جائزة صناع الترفيه" في نسخة 2023، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير في العالم العربي والغربي.
وأعرب عدد كبير من نجمات الوطن العربي عن سعادتهن، بالتكريم الذي حصلن عليه في حفل الأمس، وخلال السطور التالية سنتطرق لهؤلاء النجمات
نادين نجيم
أعربت الفنانة نادين نجيم، عن سعادتها بحفل جوائز Joy Awards ،وشاركت متابعيها مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" ظهرت من خلاله على مسرح الحفل لحظة تكريمها، وعلقت قائلة " من كل قلبي الف شكر للجمهور العربي وخاصة الجمهور السعودي اللي بكنّلو محبة كبيرة كتير، وشكر كبير لمعالي المستشار تركي آل شيخ ولهيئة الترفيه. شرف كبير إلي إني استلم جائزة من بلد عزيز على قلبي مثل المملكة العربية السعودية ومن جمهور غالي عليي. بحبكم كتير".
وحصدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، عن مسلسل "صالون زهرة2"، وسلمها الجائزة الفنان السوري جمال سليمان، وذلك في حفل Joy Awards 2023، المقام الليلة في الرياض.


حياة الفهد
ومن بين النجمات اللواتي أعربن عن سعادتهن بالحفل والتكريم، النجمة الكويتية حياة الفهد ،التي شاركت هى الأخرى متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، ظهرت من خلال برفقة الفنانة القديرة سعاد عبد الله والأستاذ تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه ، الذي حرص على تهنئة حياة الفهد على مسرح الحفل.
وأرفقت الفهد تعليقاً، على الفيديو الذي نشرته، جاء كالتالي.." كل الشكر والتقدير والمحبة على هذا التكريم للقائمين على هذا الحدث الرائع وبالأخص معالي المستشار تركي ال شيخ ربي يحفظك ويفوقك على المجهود الجبار والافكار الجميلة الي تقدمه معاليك على هذه الارض الطيبة و شكرا والف شكر لمجموعة mbc وعلى راسهم الشبخ وليد بن ابراهيم على الدعم اللامحدود ".


سحر حسين
ومن بين النجمات اللواتي حرصن على حضور حفل Joy Awards، الفنانة سحر حسين التي أشادت بتنظيم الحفل والقائمين عليه، حيث شاركت متابعيها صورة برفقة شقيقتها هدى حسين التي حضرت هي الأخرى الحفل، وذلك عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة "كان حفلا رائعا وتنظيم اروع هيئة الترفيه الرياض ".
وتفاعلت هدى حسين مع منشور شقيقتها ، وعلقت قائلة " جميلة سحورة" .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»