تمساح يعيد جثة طفل غارق إلى أهله في إندونيسيا

طفل قرب البحر
طفل قرب البحر
تمساح يسبح بالنهر
تمساح عملاق (المصدر : pexels)
تمساح يسبح بالنهر
تمساح عملاق (المصدر : pexels)
طفل قرب البحر
تمساح يسبح بالنهر
تمساح يسبح بالنهر
3 صور

قصة غريبة بطلها أحد التماسيح العملاقة في نهر محكام، شرق كاليمانتان، بأندونيسيا والذي استطاع إرشاد عائلة إندونيسية مكلومة بوفاة أحد أفرادها (ابنهم الصغير)، حيث استطاع التمساح إرشادهم عن مكان جثة الصغير الذي أعياهم البحث عنه بلا جدوى منذ وفاته.

• تمساح يحمل طفلًا فوق رأسه

تمساح عملاق (المصدر : pexels)


https://www.youtube.com/shorts/9i0O9Y4D8YQ حسب موقع indonesia.postsen.com، فقد تمكن التمساح من انتشال جثة الطفل وهو من ماهاكام بمنطقة كالمنتان الشرقية في إندونيسيا.
وكانت كاميرا أحد الأشخاص قد التقطت مقاطع لتمساح وهو يحمل جثة طفل صغير فوق رأسه إلى الضفة الأخرى للنهر، حيث تم تسجيل الحادث على نهر محكام، كوتاى كارتانيجارا، شرق كاليمانتان (كالتيم) يوم الجمعة 20 يناير 2023 الماضي.
الطفل محمد زياد ويجايا ويبلغ 4 سنوات، وبحسب ما ورد فقد فُقد الصغير منذ يومين وأبلغت السلطات بعدها عن وفاته نتيجة غرقه بالنهر، وقد قامت السلطات بالبحث عن جثة الصغير إلا أنه لم يتم العثور على أي أثر لها.




تابعي المزيد: صبي ينجو من الموت بأعجوبة.. صارع تمساحاً لمدة 10 دقائق

• مقطع فيديو غريب

تمساح عملاق (المصدر : pexels)


لم يتوقع أحد أن يتم العثور على جثة الصغير، إلا أنه استنادًا إلى مقطع فيديو تم تحميله بواسطة حساب على موقع التواصل الإجتماعي Instagram ، ظهر تمساح ضخم يحمل زياد إلى الشاطئ عن طريق عض ظهره.
في مقطع الفيديو الذي استمر لأكثر من دقيقة، كان التمساح يسير بالنهر بالقرب من ضفته وعلى رأسه الضخمة يوجد جسد لطفل صغير يمكن رؤيته بوضوح، (بحسب شبكة تلفزيون "tvOne" الإندونيسية والتي أذاعت الفيديو)
الرجل الذي سجل الفيديو في البداية لم يكن يعلم أن ما كان يحمله التمساح هو جثة صبي يبلغ من العمر 4 سنوات. ومع ذلك، عندما انتبه ولاحظ أن التمساح يحمل شيئًا أدرك أنه جثة طفل صغير. وأن التمساح يغوص بها في الماء عدة مرات.
حسب الموقع السابق والذي عرض الفيديو يظهر صوت الرجل وهو يقول "حسنًا ، هذا رأس شخص ، هذه اليد تطفو إلى قسمين ، إن شاء الله ، نعم ، هذا شخص"
ثم يظهر صوت صديقه مؤكدًا ملاحظته "نعم ، إنه (جسد) طفل."
عقب دقائق قليلة اختفى التمساح على الفور في مجرى النهر بعد أن شاهده السكان وعائلة الضحية أصحاب جثة الطفل.

• نقل جثة الطفل للبر

عقب رحيل التمساح، هُرع فريق البحث والإنقاذ المشترك والسكان لمكان جثة الصغير وقاموا بإجلائها على الفور ونقلها إلى البر الرئيسي للنهر.
عندما تم نقل جثة الطفل الصغير، لم يتم العثور على جروح فيها باستثناء عضة في الظهر اضطر التمساح لإحداثها لدى التقاط جسد الضحية من مياه النهر وحمله.
يقول رئيس مكتب البحث والإغاثة في شرق كاليمانتان باسارناس ، ملكيانوس كوتا ، لـ indonesia.postsen.com، أن الحادث وقع على نهر محكام، حيث تم الإبلاغ سابقا عن أن الطفل الصغير قد غرق في نهر ماهاكام بينما كان يلعب بمفرده خلف منزله في موارا جاوا.

تابعي المزيد: صياد يمسك بتمساح أسطوري يبلغ ارتفاعه 15 قدمًا