يسرا اللوزي: ما بعرفش أسكت لو حد داس لي على طرف

يسرا اللوزي من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
يسرا اللوزي من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن طريقتها للرد على التعليقات السلبية التي تهاجمها على مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن تتورط في كتابة عبارات غاضبة "تحسب عليها"، مؤكدة أن المفترض ألا ترد على أي تعليقات سلبية وتتجاهلها، ولكنها تعاني أحياناً من "التراكمات"، فتكتب تعليقها "بالذوق والأدب" وتترك بقية المهمة لجمهورها.

وقالت يسرا اللوزي خلال حوارها، مع الإعلامية قصواء الخلالي، لبرنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة cbc، إن الإنسان يجب أن يحسن التعامل مع التعليقات السلبية والأمور السخيفة وذلك بتجاهلها، ولكن أحياناً التجاهل يؤدي إلى بعض التراكمات، إذ أوضحت: "الموضوع لما يوصل لبجاحة أو حد يدوس ليا على طرف مبعرفش أسكت، لكن مسمحش لحد إنه يمسك عليّ غلط، بحب أحرج بالذوق والأدب وتلقيح كلام بين السطور وهسيب الجمهور يتعامل".

يسرا اللوزي: إرضاء كل الناس مستحيل

وتابعت:" التعود على الرد بشكل مناسب في مختلف المواقف أمر ما زلت أتعلمه، نحن معتادون على التعرض للانتقاد وأحياناً الشتم، فرأيي أو لبسي أو أعمالي الفنية كشخصية عامة لن تعجب كل الناس، وهذا أمر طبيعي، وبالتالي مينفعش أجري ورا رضا كل الناس لأن ده عمره ما هيتحقق".

كما تحدثت يسرا اللوزي عن فقدان الشغف، وأشارت إلى أن هذا الأمر يحدث عندما يشعر الإنسان بأنه ليس مهتماً بما كان يجعله سعيداً أو ما كان يحلم بتحقيقه من قبل، حيث لم يعد لديه الدافع لتحسين وتطوير نفسه في الشيء الذي كان يحبه.

وعلقت يسرا اللوزي، أن الحل الوحيد للتغلب على فقدان الشغف هو محاولة الخروج منها أو اكتشاف أشياء مختلفة حتى يتطور مرة أخرى في الأشياء التي كان مهتماً بها بصرف النظر عن رأي الآخرين: "إنك تكون راضي من جوه كفاية".

طريقة يسرا اللوزي لاستعادة الشغف

وأضافت يسرا اللوزي: في بعض أوقات حياتي شعرت بأني فقدت هذا الشغف، وهو ما أحزنني كثيراً وجعلني أقلق على نفسي، حاولت أن أعيد الشغف مرة أخرى، كانت رحلة استعادة الشغف صعبة للغاية، ولكن الأهم هو أن نكون واعين للمشكلات والضغوطات التي نمر بها، يجب أن نقف على التفاصيل الصغيرة التي قد تفقدنا شغفنا.

واعترفت يسرا اللوزي، أنها لم تتعاف بشكل تام من ألم فقدان والدها، مشيرةً إلى أنها تعتقد بوجود مراحل مختلفة من التقبل والتماسك، وقالت: في البداية ننكر، ونغضب، ثم نبكي، بعدها نقرر أن نكمل حياتنا، "بلاقي نفسي مبفكرش في الموضوع، وبعدين بنهار تاني".

وأضافت يسرا اللوزي: تحدثت مع أشخاص طبيعيين فقدوا أحباءً لهم وأكدوا لي أن حياتهم لم تعد مثلما كانت من قبل، لكنهم تعودوا على هذا الفقد بطرق مختلفة، وأعتقد أن شعور الإنسان الذي فقد عزيزاً على قلبه بالانكسار ليس أمراً خاطئاً على الإطلاق.

وتابعت، أنها تشعر بأنها كان يجب عليها أن تقضي وقتاً أطول مع والدها، لأنها لم تحكِ له بعض الأمور عن حياتها: لم أتماسك، كل شيء حدث فجأة، لم أكن متوقعة ولم أصدق أو أقتنع، وعندما أخبرتني والدتي قلت لها "إنتِ بتهزري"، ولكنني أحاول إقناع نفسي بأن هذه هي الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"