الأمير الحسين وخطيبته الآنسة رجوة آل سيف في زيارة إنسانية للمكفوفين

Jordan's Crown Prince Hussein greets the fans during the Group B FIFA World Cup 2022 and the 2023 AFC Asian Cup qualifying football match between Jordan and Australia in the Jordanian capital Amman on November 14, 2019. Ahmad ALAMEEN / AFP
Jordan's Crown Prince Hussein greets the fans during the Group B FIFA World Cup 2022 and the 2023 AFC Asian Cup qualifying football match between Jordan and Australia in the Jordanian capital Amman on November 14, 2019. Ahmad ALAMEEN / AFP
قام ولي العهد الأردني الأمير الحسين وخطيبته الآنسة رجوة آل سيف بزيارة مقر مبادرة "عبق اللون"، التي تهدف إلى تعليم المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية الرسم بدار الفنان التشكيلي سهيل البقاعين. وقد شاهد ولي العهد وخطيبته أعمال الطلبة، واستمعا إلى أفكارهم حول ما يأملون تحقيقه.

ونشر الأمير الحسين صوراً له من الحدث وتفاعله مع الطلبة ومشاركتهم التلوين، وكتب بجانب الصور: "شرفت اليوم أنا ورجوة بلقاء مجموعة من الطلاب والطالبات الذين يمتلكون حساً فنياً إبداعياً لا مثيل له.."، وأضاف: "وكم من كفيف بصير الفؤاد. سبحانك ربي ما أجملهم".

زيارة الأمير الحسين والآنسة رجوة العهدة الملكية


زار الأمير الحسين وخطيبته الآنسة رجوة آل سيف في 18 أكتوبر العام الماضي، العهدة الملكية في الديوان الملكي الهاشمي. وتجول ولي العهد وخطيبته السعودية في جناح مقتنيات الملك المؤسس عبد الله الأول، إضافة إلى مكتب الملك حسين.
وقد نشر الأمير حسين بن عبدالله الثاني على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورتين برفقة خطيبته وعمه الأمير الحسن، وأرفق المنشور بتعليق كتب فيه: "لا يوجد أقدر من عمي الحسن عندما يكون الحديث عن تاريخ أردننا الغالي وإرثنا الهاشمي". وتابع "جولة مع رجوة في جناح مقتنيات الملك المؤسس ومكتب الملك الباني في الديوان الملكي الهاشمي اليوم".
كما استخدم الأمير خاصية الستوري في إنستغرام لينشر مقاطع فيديو تظهر الزيارة التي قام بها مع رجوة وعمه إلى العهدة الملكية في الديوان الملكي الهاشمي.

زواج الأمير الحسين والآنسة رجوة


أعلن الديوان الملكي الهاشمي من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت، موعد عقد قران ولي العهد الأمير الحسين، المقرر في الأول من حزيران (يونيو) 2023.
جاء في بيان الديوان الملكي الهاشمي: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي".
وأضاف الإعلان: "والديوان الملكي الهاشمي إذ يهنئ عميد آل البيت الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، ليتمنى للأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وللآنسة رجوة خالد السيف، حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء".
وقد نشر الديوان الملكي الهاشمي الإعلان خلال وسائل التواصل الإجتماعي، مرفقاً بصورة الأمير الحسين والآنسة رجوة.

خطوبة الأمير الحسين


أعلن الديوان الملكي الهاشمي في 17 أغسطس، 2022، خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض.
وجاء في البيان الذي نشر مرفقاً بالعديد من الصور في وسائل التواصل الاجتماعي ما يلي: "الديوان الملكي الهاشمي يهنئ الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله بمناسبة خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء".
وجرت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، في العاصمة السعودية الرياض، بحضور أصحاب الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»