بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في joy awards .. كيف هنأت خيرية أبو لبن إبراهيم الحجاج؟

خيرية أبو لبن برفقة إبراهيم حجاج - في حفل صورة من صفحتها على انستغرام
خيرية أبو لبن برفقة إبراهيم حجاج - في حفل صورة من صفحتها على انستغرام
لا تزال أصداء حفل توزيع جوائز joy awards 2023، الذي أقيمت فعالياته على مسرح بكر الشدي بالرياض، مستمرة داخل الوسط الفني، خاصة بعد التكريمات التي حصل عليها العديد من الفنانين خلال هذا الحفل.
ومن بين الفنانين الذين تم تكريمهم الفنان إبراهيم الحجاج، الذي حصل على جائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات نظير دوره في "منهو ولدنا".
ومن جانبها حرصت إحدى بطلات العمل الفنانة خيرية أبولبن، على تهنئة إبراهيم حجاج بفوزه بهذه الجائزة، من خلال حسابها الرسمي على " انستغرام" حيث نشرت صورة تجمعها به من الحفل، وعلقت قائلة" ترشيح مسلسل منهو ولدنا.. للنهائيات شرف لنا جميعًا و هو الفوز الحقيقي. و الف مبروك لولدنا الفنان ابراهيم الحجاج على حصوله جائزة افضل ممثل".
وتابعت " اشكر هيئة الترفيه وموسم الرياض، وعلى رأسهم معالي المستشار على المجهود و التنظيم الجميل اللي قدموه في الحفل".

قصة المسلسل وأبطاله

"منهو ولدنا" مسلسل سعودي، يأتي بطابع الكوميديا السوداء، أو كوميديا الموقف، ويتحدث عن شابين، أحدهما غني والآخر فقير، يتبادلان الأدوار نتيجة حدث تراجيدي وقع في الماضي، ليأخذ كل منهما مكان الآخر بعد 30 عاماً، ويعيش حياةً مختلفة تماماً عن الماضي. ويبرز العمل كيف يتأقلم الغني مع المجتمع الفقير، وكيف يعيش الفقير حياة الغني. بطولة إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، هند محمد، خيرية أبو لبن، علي الحميدي، خالد الفراج، ريم العلي، حكيم جمعة، وإخراج منير الزعبي، وإنتاج عماد العنزي، وكتابة سامي الفليح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».