منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع ينطلق اليوم بمشاركة عالمية واسعة

منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع. الصورة من الموقع الرسمي للمنتدى
منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع. الصورة من الموقع الرسمي للمنتدى

تنطلق يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023 وتحت رعاية "الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم" ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الدورة الثامنة من منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع، تحت شعار: "تعزيز جودة الحياة"، وتنظمه هيئة الطرق والمواصلات بالتعاون مع معهد إدارة المشاريع "PMI"، وهيئة كهرباء ومياه دبي، ودي بي ورلد.

دورات تدريبية

وبحسب الموقع الإلكتروني الرسمي للمنتدى فقد أقيمت على هامش المنتدى يوم (الاثنين والثلاثاء) دورات تدريبية متقدمة في مجالات التحول المرن، وإدارة محافظ المشاريع، والذكاء الاصطناعي، وإدارة البيانات الضخمة.

الدورة الثامنة

يذكر أنّ الدورة الثامنة من المنتدى تناقش مجموعة من المحاور، أبرزها:
• الابتكار في إدارة المشاريع.
• الاستدامة في إدارة المشاريع.
• إدارة المشاريع العملاقة في المنطقة.
• التوازن بين الجنسين وتمكين المرأة.
• العلاقة بين تنمية المجتمعات وتعزيز جودة الحياة.
• اقتصاديات المشاريع.
• إدارة الأحداث الرياضية الكبرى.
• بالإضافة إلى العديد من المواضيع الهامة التي تتعلق بإدارة المشاريع وتعزيز جودة الحياة.

متحدثون بارزون

يستضيف المنتدى متحدثين بارزين على المستويين العالمي والمحلي، يمثلون مختلف المجالات، وتضم القائمة أكثر من 55 شخصية من الأسماء البارزة عالميًّا ومحليًّا، بزيادة 25% على الدورة الماضية للمنتدى.

المنتدى الأقوى إقليميًّا

يعد منتدى دبي لإدارة المشاريع الأقوى إقليميًّا وقد استطاع، وعلى مدى دوراته الماضية، استقطاب أهم الخبراء وأبرز المتخصصين وأصحاب الكفاءات والسمعة الدولية الواسعة، الذين تجمعوا في دبي لطرح وتبادل أفكارهم في إدارة المشاريع وتشغيلها وفق أرقى المعايير والممارسات العالمية التي تؤكد دور دبي القيادي لما تملكه من مرتكزات تتعلق بالأمن والسلامة والبنية التحتية القادرة على جذب المستثمرين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم.

إعداد قادة للإدارة

يجدر الإشارة بأنّ منتدى دبي لإدارة المشاريع وعلى مدى دوراته السابقة رسخ أهميته في إعداد "قادة ورواد" في مجال إدارة المشاريع وليس مديري مشاريع فقط، من خلال تبادل المعرفة والخبرات المختلفة والاستفادة من التجارب العالمية الناجحة التي يقدمها المشاركون وفق المنظومة المرنة لإدارة المشاريع وتحويل التحديات إلى فرص ناجحة ومستدامة.

منصة عالمية

نجح المنتدى خلال دوراته السابقة في ترسيخ مكانته، وأصبح منصة عالمية لطرح أفضل الممارسات والخروج بالحلول المبدعة في مجال إدارة المشاريع بمشاركة خبرات عالمية ذات رؤى وأفكار وإبداعات تساهم في التنفيذ الناجح للمشاريع الكبرى، كما ساهم في تسليط الضوء على الريادة العالمية لمدينة دبي في مجال إدارة المشاريع، واعتمادها أرقى المعايير الدولية في تنفيذ المشاريع الأيقونية، مثل: برج خليفة، ونخلة جميرا، ومترو وترام دبي، ومتحف المستقبل "أجمل مبنى في العالم"، والموانئ العملاقة، ومجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية، والمشاريع العمرانية الفريدة.







يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر