منى زكي: أتعلم من زوجي أحمد حلمي لأنه "متعدد المواهب" وممثل خطير

منى زكي وأحمد حلمي من حفل صناع الترفيه -الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

أكدت الفنانة منى زكي أن سعادتها بالجائزة الشرفية لصناع الترفيه، مضاعفة بسبب تكريم زوجها الفنان أحمد حلمي معها بنفس الوقت، وقالت إنها تتعلم منه لأنه "متعدد المواهب" ووصفته ب "الممثل الخطير"، ورد عليها حلمي مؤكداً أنها تقول هذا الكلام لأنها حريصة على دعمه دوماً.

وقالت الفنانة منى زكي في تصريحات على السجادة الخزامية لحفل صناع الترفيه: إنها تُحب فن زوجها الفنان أحمد حلمي، مشيرة إلى أن الأخير يمتلك العديد من المواهب وليس موهبة واحدة، موضحة: أنا بتعلم من جوزي وبتبسط أنه قد أيه هو بيحب فنه وبيجتهد فيه، وجوزي معندوش موهبة واحدة لأ بيعرف يرسم وبيكتب وممثل خطير، وأنا بتعلم من اختلافه وكمية المواهب اللي عنده.

ورد أحمد حلمي مازحًا: عشان أنا جوزها هي اتوصت بيّا شوية، ومنى بتمثل من قبلي من وهي صغيرة وإحنا الأتنين بندعم بعض، والحقيقة هي بتدعمني أكتر بكتير من دعمي ليها، ودايما بتقف جمبي وصريحة، وبتعرف تفصل ما بين إني جوزها وإني، يعني لو عامل حاجة مش كويسة بتقولي على طول.

منى زكي: كانت ليلة ساحرة

وسبق أن شاركت منى زكي تفاصيل إطلالتها في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2023، وعبرت عن سعاتها بعد تتويجها وزوجها النجم أحمد حلمي بجائزة صناع الترفيه الفخرية، في الحفل الذي أقيم مساء السبت الماضي على مسرح بكر الشدي بالرياض وبحضور عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير العالم.

منى نشرت عدة صور من إطلالتها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت قائلة: سعيدة جدا بالتكريم والحصول على جائزة صناع الترفيه الفخرية من "جوي أواردز"، والتقدير والحفاوة في المملكة الشقيقة، كانت ليلة ساحرة بملتقي الفنانين من كل الدول وشكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ وشكراً لكل العاملين بهيئة الترفيه ومبروك لكل الفائزين.

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة، ويجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

وتعد جائزة “Joy Awards” واحدةً من أرقى الجوائز العربية، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه، كما تمثل اعترافًا جماهيريًّا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، ويقدم حفلها أحد المشاهير الذين يمثلون قيمة جماهيرية لدى متابعي الحفل من جميع أنحاء العالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"