أكبر متاهة ثلجية بالعالم في بولندا

أكبر متاهة ثلجية بالعالم في بولندا
pexels-المدينة الثلجية
أكبر متاهة ثلجية بالعالم في بولندا
pexels-اكبر مدينة ثلجية
أكبر متاهة ثلجية بالعالم في بولندا
pexels-متاهة الثلج
أكبر متاهة ثلجية بالعالم في بولندا
أكبر متاهة ثلجية بالعالم في بولندا
أكبر متاهة ثلجية بالعالم في بولندا
3 صور
تبدو متاهة الثلج البولندية وكأنها مباشرة من قصة خيالية وهي أكبر من 10 ملاعب تنس حيث تعد المتاهة الثلجية المقامة بمدينة زاكوباني جنوبي بولندا الأكبر من نوعها في العالم. وتستقطب عشاق المغامرات المثيرة.ويقضي الزوار وقتًا ممتعًا وهم يحاولون أن يجدوا الطريق الصحيح للخروج من المتاهة الثلجية.
ووفقاً لموقع (boredpanda) ربما سمع العديد من الأوروبيين عن زاكوباني - وهي بلدة صغيرة في بولندا تبلغ مساحتها 32 ميلًا مربعًا والتي يشار إليها غالبًا باسم "العاصمة الشتوية لبولندا". إنها وجهة شهيرة للرياضات الشتوية وكذلك السياحة وهي في الأساس منتجع تزلج. لكنها ليست معروفة فقط بذلك - زاكوباني هي موطن لأكبر متاهة ثلجية في العالم من شأنها أن تجعل ستانلي كوبريك فخوراً. المتاهة العملاقة أكبر من عشرة ملاعب تنس وتم تجميعها معًا باستخدام أكثر من 60.000 كتلة جليدية.

أرض العجائب


هذه المتاهة الثلجية الفاتنة في بولندا هي الأكبر في العالم وتستقطب المتاهة الثلجية بمدينة زاكوباني جنوبي بولندا، عشاق المغامرات المثيرة، وتعد الأكبر من نوعها في العالم. وقد استغرق بناء أرض العجائب الشتوية هذه حوالي شهر، شيدها 50 عاملاً واستخدموا أكثر من 60.000 كتلة جليدية. يكتمل الهيكل الجليدي الفاتن بقلعة ثلجية يبلغ ارتفاعها 16 مترًا أيضًا ، وهي مليئة بالغرف التي تحتوي على كنوز مخفية ومنحوتات جليدية. تنتشر على مساحة 2500 متر مربع وتم بناؤه عن طريق تجميع أكثر من 60.000 قطعة جليدية.

المساحة الشاسعة امتعت السائح


عندما يقترب المساء ، تضاء المتاهة بشكل ملون مما يجعل المنطقة المحيطة بالجبال بأكملها تبدو وكأنها جاءت مباشرة من قصة خيالية. قام 50 عاملاً ببناء الهيكل لأكثر من شهر، تتميز أرض العجائب الشتوية أيضًا بقلعة كاملة بأنفاق مخفية وبرج مراقبة،ولها كنوز مخبأة بداخلها أثبت Snowlandia أنه حقق نجاحًا كبيرًا بين السياح، الذين يستمتعون بالضياع في المتاهة والنظر إلى التماثيل الرائعة التي صنعها فنانون من بولندا وسلوفاكيا. وأقيمت المتاهة على مساحة 2500 متر مربع بين عامي 2015 و2016 قبل أن يتم توسعتها لاحقًا. وبلغت مساحة المتاهة حاليًا 3 آلاف متر مربع وتعد أكبر متاهة ثلجية في العالم.".